محمد شبانة فى لايف على اليوم السابع 3 أيام أسبوعيا تنطلق اليوم

الأحد، 10 مايو 2020 02:25 م
محمد شبانة فى لايف على اليوم السابع 3 أيام أسبوعيا تنطلق اليوم محمد شبانة يظهر 3 أيام على صفحات اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر الإعلامى محمد شبانة فى لايف جديد على صفحات اليوم السابع لمدة 3 أيام، تنطلق من اليوم الأحد فى الرابعة والنصف عصراً ثم يومى الثلاثاء والخميس فى نفس الموعد.

ويتناول برنامج "مع شبانه" على صفحات اليوم السابع جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ملف استئناف بطولة الدورى من عدمه والسيناريوهات المقدمة من اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى فى حال استئناف الدورى وأيضا حال إلغائه.

كما يناقش برنامج "مع شبانه" على صفحة اليوم السابع موقف انتخابات اتحاد الكرة، وهل سيتم إقامتها فى الموسم الجارى بناءً على رغبة هانى أبو ريدة بداعى انتهاء الأربع سنوات للدورة الحالية أم سيتم إقامتها لمدة عام بناءً على تصريحات وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى، وأيضا المرشحين للانتخابات المقبلة للجبلاية.

ويتطرق برنامج "مع شبانه" إلى أحدث الصفقات الجديدة التى يتفاوض عليها الأهلى و الزمالك فى الفترة الجارية استعدادا للموسم الجديد واللاعبين الراحلين عن الفريق.

تناول محمد شبانه فى اللايف الأخير على صفحات اليوم السابع العديد من الاخبار منها الأهلى يفاوض مروان محسن لتجديد عقده 3 سنوات بـ30 مليون، و فيفا يصدم اتحاد الكرة ويرفض تعديلات اللائحة الجديدة و الأحمر مشارك فى الحملة ضد سيد عبدالحفيظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة