محافظ الشرقية يقرر وقف مشرفين بمركز الزقازيق لتقصيرهما فى عملهما

الأحد، 10 مايو 2020 08:37 م
محافظ الشرقية يقرر وقف مشرفين بمركز الزقازيق لتقصيرهما فى عملهما محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، وقف كلا من "  ا. خ. ح " ، " ش. ع. ع  " ، من مشرفي المتابعة بالوحدة المحلية بالشوبك التابعة لمركز الزقازيق والمكلفين بتشكيل غرفة عمليات لمتابعه تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا بوقفهما عن العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما وذلك لتقصيرهما في أداء أعمالهما المكلفين بها وعدم تحملهما مسئوليه متابعه الأزمة التي تمر بها المحافظة من انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء هذا بعد مرور محافظ الشرقية المفاجئ على عدد من قري وتوابع مدينه الزقازيق، وورود عدد من الشكاوي تفيد عدم التزام المواطنين بقرار رئيس مجلس الوزراء لحظر التجوال وعدم وقف كافه الأنشطة الجماعية وعدم الغلق الكامل لدور المناسبات وذلك علي مراي ومسمع من مسئولي الوحدة المحلية بالشوبك ليتوجه المحافظ إلي قرية الشبانات للتحقق من الشكوي وأثناء مروره تلاحظ له عدم إلتزام المواطنين بقرار حظر التجوال وعدم إلتزام أصحاب عدد من المحال التجارية بقرار الغلق في الخامسة مساءا ليأمر المحافظ بوقف المشرفين الاثنين سالفي الذكر عن العمل واللذين تم تكليفهما من رئيس الوحدة المحلية بالشوبك بتشكيل غرفة عمليات لمتابعه تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء من حيث مواعيد غلق المحال وحظر تشغيل المطاعم لإستقبال الجمهور والتأكد من الغلق الكامل للمقاهي ودور المناسبات والأندية الرياضية ومراكز الشباب والملاهي والأسواق والسويقات وإحالتهما للتحقيق بمعرفه الشؤون القانونية بديوان عام المحافظة لعدم إلتزامهم بمهام عملهم المنوطين بتنفيذها.

شدد  علي جميع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية والقروية بضرورة المرور الدائم وتنفيذ قرارات الغلق لجميع المحال التجارية في المواعيد المحددة من الخامسة مساءه وإلزام المواطنين بحظر التجوال من الساعة التاسعة مساء وحتي السادسة صباحا ومنع كافه أنواع واشكال التجمعات وفض الأسواق الإسبوعية والسويقات العشوائيه ومتابعه أعمال النظافة والتطهير والتعقيم المستمر خلال ساعات حظر التجوال لكافة المنشآت الحكومية والخدمية والشوارع الرئيسية والجانبية لتحجيم و الحد من انتشار الفيروس وتزايد أعداد المصابين بجائحة كورونا المستجده وحرصا وحفاظا علي صحة وسلامه جميع المواطنين علي أرض المحافظة.

ويناشد محافظ الشرقية جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر والالتزام بطرق الوقاية الشخصية وإرتداء الكمامات والقفازات في حال خروجهم من منازلهم سواء بالذهاب إلى أعمالهم أو شراء احتياجاتهم واستعمال المطهرات وتجنب التواجد في الأسواق والأماكن المزدحمه والتي لا تتوافر فيها عوامل الأمن والسلامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة