فيديو.. انتظام حركة المرور على كوبرى 6 أكتوبر فى اتجاه المهندسين

الأحد، 10 مايو 2020 11:35 ص
فيديو.. انتظام حركة المرور على كوبرى 6 أكتوبر فى اتجاه المهندسين انتظام المرور
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظمت حركة المرور على كوبرى 6 اكتوبر فى الاتجاهين، سواء للقادم من مدينة نصر ومتجه إلى المهندسين، أو للقادم من المهندسين ومتجه إلى مدينة نصر.

وشهد الكوبرى فى اتجاه المهندسين والدقى سيولة مرورية، وانسياب فى الحركة، بداية من مطلع الكوبرى فى مدينة نصر، بينما ظهرت بعض الكثافات غير العالية فى منتصف الكوبرى فى ذلك الاتجاه ، وتحديدا ما بين أعلى غمرة والتحرير ، لكنها اختفى بعد ذلك.

وفى المقابل انتظمت الحركة أيضا فى اتجاه مدينة نصر، باستثناء ظهور بعض الكثافات فى منتصف الكوبرى.

وعلى جانب آخر أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، فتح كوبرى الجيزة المعدنى مرة أخرى، بعدما تم إغلاقه جزئيا فى أعمال تطوير استغرقت 4 أيام، وانتهت الساعة 5 صباح اليوم الأحد الموافق 10 مايو، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات، ومنع ظهور أى كثافات مرورية بالطرق المؤيدة إلى الكوبرى.

كانت إدارة المرور أغلقت كوبرى الجيزة المعدنى بشكل جزئى لإجراء أعمال تطوير استمرت 4 أيام، وكانت على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية، وأغلقت حارة مرورية بالتبادل خلال فترة الأعمال .

وقامت إدارة المرور بوضع العلامات الارشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية ، وذلك فى ضوء استكمال أعمال الصيانة ورفع كفاءة طبقة الايبوكسي الخاصة بكوبرى الجيزة المعدنى لتحقيق السيولة المرورية واعلى معدلات الأمن والسلامة على المحاور والطرق.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة