أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب الغلابة: أشجع الزمالك من إعدادى.. و"الأخلاق والالتزام" سر نجاح صلاح

الأحد، 10 مايو 2020 12:52 ص
طبيب الغلابة: أشجع الزمالك من إعدادى.. و"الأخلاق والالتزام" سر نجاح صلاح محمد مشالى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد مشالى المعروف بطبيب الغلابة، إنه يشجع نادي الزمالك عندما كان طالبًا فى الصف الأول الإعدادي و عن الفريق الذي يشجعه عالميًا قايئلا " أحب فريق ليفربول الإنجليزي " .

وأضاف مشالي فى تصريحات عبر قناة نادي الزمالك أشجع الفريق الأبيض وأنا في الصف الأول الإعدادي وأعشق الزمالك من وقتها و أنه أطلق أسم علاء علي شقيقة الأصغر حبًا بالنجم علاء الحامولي لاعب نادي الزمالك السابق.

عبر الدكتور محمد مشالى عن سعادته بوجود مرتضى منصور في رئاسة الزمالك قائلاً: " هو رجل حازم وحاسم و خد الزمالك من سابع أرض لسابع سما، أهنئ الزمالك بوجوده كقائد له وأيضًا أولاده يقومون بعمل هائل ومصر لن تري مثل مرتضى منصور مرة أخري"،  مشيرًا إلي أن الزمالك اكتسب قائد حقيقي وهو مرتضي منصور

وتحدث عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون قائلا " نفسي أوجه نداء للجهاز الفتي للزمالك يجب الااهتمام بقطاع الناشئين والاعتماد على أبناء النادي لأن بحب اللاعب الصاعد من قطاع الناشئين و عمري ما هنسي كلمة عبدة نصحي لما كان قاعد فى محل الجزارة ودخل عليه عبدة البقال قاله عاوزينك في الأهلي فقال له لو نزلوا الذبيحه وحطوني مكانها مش لن أنتقل للأهلي، لذلك يجب الاعتماد على لاعبي الناشئين بدلاً من اللاعبين "المرتزقه" .

تحدث طبيب الغلابة عن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائلا " كارتيرون مدرب مخه نضيف".

وأشار طبيب الغلابة " إن محمد صلاح نجم ليفربول لاعب محترم ومتميز وشرف مصرونفتخر به و أن سر نجاح محمد صلاح هو الإخلاق التى يمتلكها بالإضافة إلي أنه صلاح يحافظ بشكل جيد على لياقته البدنية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة