أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع العزل الجزئى عن قرية العامرية بالمحلة بعد 14يوما

الأحد، 10 مايو 2020 02:16 م
رفع العزل الجزئى عن قرية العامرية بالمحلة بعد 14يوما عزل - أرشيفية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة أنه تم رفع العزل الصحي الجزئي عن قرية العامرية التابعة لمركز المحلة، بعد عزلها جزئيا لمدة 14يوما  عقب ظهور 11إصابة بفيروس كورونا ووفاة أحد الحالات.

وأضاف  لـ"اليوم السابع" أن اهالى المنطقة المعزولة ضربوا مثالا فى الالتزام بالتعليمات الوقائية، وهو ما ساعد على السيطرة على الموقف وعدم ظهور أي حالات جديدة، مشيرا إلى أن الحياه عادت لطبيعتها مرة أخرى للمنطقة المعزولة، وتم رفع الحواجز الحديدية من مداخل ومخارج المنطقة المعزولة، والتنبيه على الأهالى بالالتزام بالتعليمات الوقائية، والبُعد عن الزحام حفاظا على سلامتهم.

وكان الدكتور السيد قاعود مدير الإدارة الصحيه بالمحلة ثان بمحافظة الغربية، قد أعلن عن رفع العزل الصحى عن قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة مساء الأربعاء الماضي ، بعد فرض عزل صحى على القرية استمر 25 يوما ،بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا بالقرية بلغت 51 إصابة .

وأضاف لـ " اليوم السابع" أن اهالى القرية ضربوا مثالا رائعا فى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة ، رغم العدد الكبير من الإصابات بالقرية ، ونفذوا التعليمات بانتظام وهو ما ساعد فى عدم ظهور أى إصابات اخرى بالقرية ، مقدما الشكر لاهالى القرية على وعيهم الكامل وهو ما ساعد فى السيطرة على الازمة داخل القرية .

وأشار إلى أن الحالات المصابة بدأت فى التحسن والخروج من الحجر الصحى ونقلهم إلى العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباي، وسوف تخرج الحالات تباعا بعد تماثلهم للشفاء.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة