جامعة أسوان تعلن جوائز النشر العلمى

الأحد، 10 مايو 2020 03:44 م
جامعة أسوان تعلن جوائز النشر العلمى الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان
أسوان - صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس جامعة أسوان، برئاسة الدكتور أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان، نتائج أبحاث المتقدمين لنيل جائزة جامعة أسوان للنشر العلمى عن عام 2019. وأكد الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، فى تصريحات صحفية، أن جامعة أسوان تبوأت مكانة علمية وبحثية طيبة من بين الجامعات العالمية، وحققت جامعة أسوان مراكز متقدمة فى تصنيف التايمز البريطانى، ويأتى ذلك فى إطار حرص جامعة أسوان على تشجيع البحث العلمى لدى أعضاء هيئة التدريس وطلابها.

 

أضاف الدكتور أيمن عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث، أن جامعة أسوان تولى اهتماما كبيرا بقطاع البحث العلمى ونعمل على تسخير كافة إمكانيات جامعة أسوان لتعظيم الاستفادة من البحث العلمى، ونشر الأبحاث فى المجلات العلمية الدولية، مما أعطى لجامعة أسوان تصنيفا علميا متقدما.

 

 وقد تكونت لجنة فحص جوائز النشر من الدكتور أيمن عثمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبدالعزيز مهلل، والدكتور حسن خزيم وأسفرت عن النتائج التالية: حصول الدكتور محمد نجيب راشد على جائزة جامعة أسوان التقديرية فى العلوم الأساسية، وحصول الدكتور محمد محمود على والدكتور محمد عبدالمنعم رسلان على جائزة جامعة أسوان للتفوق فى العلوم الهندسية.

 

جدير بالذكر أن الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، أكد مؤخرا أن مستشفى أسوان الجامعى يعمل بكامل طاقته، مع اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، أثناء تقديم الخدمة الطبية للمرضى من أبناء أسوان والمحافظات المجاورة .

 

وأوضح الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، فى بيان، أن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالمستشفى تبدأ بتخصيص غرفة للكشف المبدئى على المرضى بجوار بوابة المستشفى، يليها دخول المرضى والعاملين فى الممر المعقم المتواجد أمام كل من قسم الاستقبال وأمام الباب الرئيسى للمستشفى، ثم خضوعهم للرش بالمواد المطهرة، علاوة على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة فى قسم الاستقبال منها ارتداء جميع الأطقم الطبية ومساعديهم للماسكات والقفازات وبدل العزل على مدار الـ 24 ساعة يوميا .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة