أكرم القصاص - علا الشافعي

بصورة عائلية وسط أحفاده وزوجته.. هكذا احتفل جورج دبليو بوش بعيد الأم

الأحد، 10 مايو 2020 08:56 م
بصورة عائلية وسط أحفاده وزوجته.. هكذا احتفل جورج دبليو بوش بعيد الأم جورج دبليو بوش مع عائلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الرئيس الأمريكى الأسبق جورج دبليو بوش، على الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية، بنشر صورة له مع زوجته لورا بوش، وأطفاله وأحفاده، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

 وكتب دبليو بوش، على الصورة التي نشرها قائلاً "انا أتذكر أمي، وانا ممتن لها ولجميع الأمهات الأقوياء الذين يساعدونا دائماً على اجتياز الأوقات الصعبة بالحب والفرح، عيد أم سعيد".

 

وفى تصريحات سابقة للرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش، دعا الأمريكيين إلى التخلى عن الانقسامات الحزبية فى وجه التهديد المشترك المتمثل فى وباء كورونا، وذلك فى رسالة بالفيديو بثها منذ أيام.

 وقالت صحيفة "بولتيكو" الأمريكية إن تعليقات بوش جاءت بعد صدام حكام الولايات الديمقراطيين مع الرئيس الجمهورى دونالد ترامب حول استجابة البيت الأبيض لوباء كورونا، وتسيس حتى الأدوية التى يمكن أن تعالج الفيروس.

georgewbush_97111711_255490602496010_7793862267096077770_n
 

وقال بوش فى رسالته "دعونا نتذكر صغر حجم خلافاتنا فى وجه هذا التهديد المشترك. وفى التحليل النهائى لسنا مقاتلين حزبيين. ولكننا بشر، كلانا معرض للخطر، ورائعون بنفس القدر فى نظر الله، ننهض أو نسقط معا".

وفى الفيديو الذى تصل مدته ثلاث دقائق، ونشره المركز الرئاسى لجورج دبليو بوش، قال الرئيس الأسبق إنه رأى الأمة تتبنى واجبات جديدة لم يكن ممكنا تجنبها بعد هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، المعنويات قائمة وجيدة فى أمريكا. وحذر بوش أيضا من أن تأثير الوباء لن يتم الشعور به بنفس القدر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة