أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يوجه أنظاره إلى واتفورد لترميم الدفاع

الأحد، 10 مايو 2020 09:51 م
برشلونة يوجه أنظاره إلى واتفورد لترميم الدفاع بيرفيس استوبينان،
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادي برشلونة الاسباني، التعاقد مع ظهير واتفورد الإنجليزي، المدافع الإكوادوري بيرفيس استوبينان، والمعار حاليًا لنادي أوساسونا لمدة عامين، وذلك بهدف تعزيز الدفاع في الفترة المقبلة.

اللاعب صاحب الـ 22 عامًا قضى المواسم الأربعة الأخيرة على سبيل الإعارة في أندية إسبانية مختلفة، وهي غرناطة وألميريا وريال مايوركا والآن أوساسونا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن النادي الكتالوني يحضر عرضا بقيمة 10 ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب، في الوقت الذي يرحب فيه واتفورد بهذه الخطوة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بندا في عقد الإعارة يسمح لنادي واتفورد بإنهاء عقد الإعارة ل استوبينان البالغ لمدة عامين هذا الصيف، في حال إذا تلقوا عرضًا مقبولاً.

ولفتت إلى أن برشلونة يرغب في ضم اللاعب ومن ثم إعارته لصفوف فريق بلد الوليد موسم 2020-21 ليكون مستقبل دفاعات البلاوجرانا في السنوات المقبلة.

من ناحية أخرى، أخطرت رابطة الدوري الإسباني أندية الليجا بموعد عودة المسابقة المحلية من جديد، بعد السماح للأندية بالعودة للتدريبات فى الآونة الأخيرة رغم استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن رابطة الليجا تصر على عودة المسابقة فى 12 يونيو المقبل، وأخبرت أندية الدوري الإسباني بذلك الأمر.

وعادت معظم أندية الدوري الإسباني إلى التدريبات مؤخراً وفقاً للقواعد والإجراءات الصحية المنصوص عليها لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة