إنجي المقدم لمحمد ممدوح فى عيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا شاطر يا جدع

الأحد، 10 مايو 2020 12:30 م
إنجي المقدم لمحمد ممدوح فى عيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا شاطر يا جدع انجي المقدم ومحمد ممدوح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة إنجي المقدم بعيد ميلاد النجم محمد ممدوح، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :" كل سنة و أنت طيب يا شاطر يا موهوب يا جدع يا طيب يا أبو دم خفيف .. عيد ميلاد سعيد و يارب سنة حلوة عليك و على عيلتك مليانة نجاح و فرح و كل حاجة حلوة تتمناها".

injyelmokkaddem_95761387_242704016964188_5886833594902329712_n
 

 

انجي المقدم
انجي المقدم

 

وكانت احتفلت أسرة مسلسل بـ 100 وش بعيد ميلاد الفنان محمد ممدوح "تايسون"، خلال كواليس تصوير المسلسل، الذى يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2020.

وقال آسر ياسين، فى مقطع فيديو: "عصابة عمر وسكر تتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا تايسون"، ليهتف بعدها باقى فريق العمل: "تايسون تايسون.. أوعى يجيلك تايسون"، ليرد ممدوح، قائلا: "ربنا يخليك ليا يا صاحبى وأخويا ويخليكم ليا يا أحلى عصابة مكسرة الدنيا، وبجد ربنا ينجحكم ويفرح قلبكم زى ما فرحتونى أوى كدة".

يذكر أن النجم محمد ممدوح كان من المنتظر أن يشارك فى السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "تقاطع طرق" مع النجمة منى زكي قبل خروجه من المنافسة لعدم استكمال التصوير، بسبب أزمة فيروس كورونا، و هو من بطولة محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، وعدد كبير من الشباب، تأليف وإخراج تامرمحسن.

يشار إلى أن محمد ممدوح شارك مع السقا في مسلسل "ولد الغلابة" للمخرج محمد سامى، وحقق نجاحاً جماهيرياً من خلال الشخصية التي جسدها خلال الأحداث، الذى عرض في شهر رمضان الماضى والعمل من تأليف أيمن سلامة، وشارك في بطولة العمل الفنانة مى عمر وهبة مجدى، وإنجى المقدم وإدوارد كما ظهر الفنان تامرحسنى كضيف شرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة