أكرم القصاص - علا الشافعي

فضل شاكر يستعد لتسجيل أغنية باللهجة المصرية بتوقيع الشاذلى والمصرى

الأحد، 10 مايو 2020 06:00 ص
فضل شاكر يستعد لتسجيل أغنية باللهجة المصرية بتوقيع الشاذلى والمصرى فضل شاكر
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد المطرب اللبنانى فضل شاكر لتسجيل أغنية جديدة "سينجل"باللهجة المصرية لم يكشف عن اسمها حى تكون مفأجاة للجمهور، وهى من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.
 
والأغنية تحمل طابع دراما، بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة، ومن المقرر أن يتم تسجلها بعد أزمة فيروس كورونا في أحد استوديوهات لبنان حتي يتم طرحها في شهر يونيو أو يوليو المقبل.
 
 
من ناحية أخرى طرح فضل شاكر مؤخرا  أغنية سينجل جديدة بعنوان "بتوحشيني" من كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي علي أباظة، وتقول كلمات الأغنية ":لما بتوحشينى بحط إيدى على قلبى..كأنى بضمك ليا..وأسمع صوتك جوة منى.. وأنا مغمض عينى ..وأفتكر كل اللى بينا..ده اللى بينا مش شوية.
 
وقد طرح فضل شاكر العام الماضى أغنية تحمل اسم "ياتري" باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد يوسف، وتوزيع زاهر ديب، على موقع "يوتيوب"، وطرح أغنية أخرى بعنوان "حبيتك"، والأغنية من كلمات محمد رفاعى، وألحان على أباظة، وتوزيع على أباظة، وهما نفس فريق عمل أغنيته السابقة "مع السلامة" يذكر أن أغنية "مع السلامة" هى آخر أعمال فضل شاكر باللهجة المصرية، والتى تم طرحها فى ديسمبر 2018.
 
فضل شاكر
فضل شاكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة