خالد صلاح

شريف عبد المنعم :حمادة إمام فاوضني للانضمام للزمالك مقابل 150 ألف جنيه في 86

الأحد، 10 مايو 2020 05:42 م
شريف عبد المنعم :حمادة إمام فاوضني للانضمام للزمالك مقابل 150 ألف جنيه في 86 شريف عبد المنعم لاعب الاهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شريف عبد المنعم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه تلقي عرض من نادي الزمالك عن طريق الراحل حماده إمام للانضمام للزمالك مقابل 86 عقب رحيلي عن النادي الأهلي.

تابع شريف عبد المنعم في تصريحات لبرنامج " أقر و أعترف " ويقدمه أحمد شوبيرعلى قناة أون تايم سبورتس :" عقب رحيلي عن النادي الأهلي تلقيت اتصال من الراحل حمادة إمام نجم الزمالك و منتخب مصر السابق للانضمام للزمالك مقابل 65 ألف جنيه وتم رفع المقابل إلى 150 ألف عام 86 ، وهو رقم كان كبير جدا وقتها في الوسط الكروي.

أضاف لاعب الأهلي السابق :" علمت بعدها أن إبراهيم يوسف لاعب الزمالك طلب من مجلس إدارة نادي الزمالك حصول جميع اللاعبين على نفس المبلغ الذى سأتقاضاه في حالة انضمامى للزمالك ، ولكني رفضت بعدها الانتقال للزمالك ونفس الأمر لنادي الأوليمبي.

أكد شريف عبد المنعم أن والدته كانت أحد الأسباب الرئيسية في عدم الانتقال إلى الزمالك أو أي نادي آخر و قالت لي " اللى يلعب في الأهلي ما يلعبش في نادي تاني " ، ثم فضلت الاعتزال وا تجهت بعدها إلى التمثيل مؤقتا.

أضاف عبد المنعم : " محمود الخطيب هو الأنسب لرئاسة النادي الأهلي و الخطيب ينجح أي أحد ، ويستحق المكانة الموجود فيها حاليا وقت أن كان لاعب ثم عضو مجلس إدارة و الآن كرئيس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة