أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. يوفنتوس حاول التخلص من هنرى فى صفقة تبادلية مع أودينيزي

الجمعة، 01 مايو 2020 09:16 م
مفاجأة.. يوفنتوس حاول التخلص من هنرى فى صفقة تبادلية مع أودينيزي تييرى هنرى نجم ارسنال السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهاجم البرازيلى السابق أموروزو، عن مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل فى عرض نادى يوفنتوس، النجم الفرنسي السابق تييرى هنرى، على مسئولى نادى أودينيزى عام 1999، من أجل الحصول على خدماته فى صفقة تبادلية.

تحدث اموروزو، لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، قائلا:"كانت هناك إمكانية للانضمام إلى يوفنتوس مقابل تييرى هنرى، فى عام 1999، ولكن النجم الفرنسي رفض هذه الصفقة التبادلية، قبل أن يرحل نحو فريق أرسنال الإنجليزي".

كان النجم الفرنسي السابق، قد لعب موسما وحيدا مع اليوفى 1998 – 1999، وكان مخيبا للأمال، إذ سجل 3 أهداف فقط، بينما المهاجم البرازيلى تصدر قائمة هدافى الكالتشيو، برصيد 22 هدفا.

أضاف لاعب اودينيزى السابق حديثه قائلا:"خلال فترة تواجدى فى إيطاليا، كان هناك أفضل لاعبى العالم فى الدوري الإيطالي، وكان أودينيزى فريق قويا للغاية، جعلنى أحصل على لقب هداف المسابقة".

ورحل هنرى نحو صفوف فريق أرسنال، فى صيف 1999، مقابل 11 مليون إسترليني، وأصبح الهداف التاريخى للعملاق اللندنى، الذى خاض معه 369 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 226 هدفا. 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث، برصيد 54 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة