توى عملاق السياحة تلغى حجوزاتها حتى 11 يونيو وتعوض العملاء برصيد 20%

الجمعة، 01 مايو 2020 11:36 ص
توى عملاق السياحة تلغى حجوزاتها حتى 11 يونيو وتعوض العملاء برصيد 20% توى العالمية
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة توى العالمية للسياحة تمديد إلغاء رحلاتها حتى 11 يونيو المقبل وإلغاء جميع الرحلات التى كان مخطط لها فى هذا التاريخ، كما تم تأجيل إطلاق TUI للرحلات النهرية حتى أواخر نوفمبر.
 
وكانت شركة السفر قد علقت في السابق جميع عملياتها حتى 11 مايو ، مع تأجيل رحلاتها البحرية حتى 1 يوليو على أقرب تقدير، وأثرت عمليات الإلغاء ، التي جاءت نتيجة قيود السفر المستمرة في جميع أنحاء العالم ، على ما يقرب من 900000 شخص.
 
وقالت الشركة فى بيان انه تم إخطار العملاء الذين تأثروا بالإلغاء بأنهم سيحصلون على رصيد مسترد كامل مقابل قيمة عطلتهم، يمكن استخدام ذلك لحجز عطلة أخرى تتم قبل نهاية أكتوبر 2021.
 
وسيحصل أولئك الذين حجزوا عطلة على رصيد إضافي بقيمة تصل إلى 20% من حجزهم، ونصحت TUI بأن العملاء الذين تم إلغاء عطلاتهم سيستلمون تلقائيًا رصيدًا مستردًا للقيمة الكاملة لقضاء عطلتهم إلى جانب حافز حجز منفصل.
 
 
ولفتت الشركة إلى أن العملاء الذين كان من المقرر أن يسافروا قبل 16 أبريل سيحصلون على رصيدهم المسترد عبر البريد الإلكتروني بحلول 1 مايو 2020 ، وسيتلقى العملاء المستحقون للسفر بعد هذا التاريخ المبلغ بعد أربعة أسابيع من تاريخ المغادرة.
 
وكانت  شركة توى Tui العالمية عملاق السياحة اعلنت فى السابق تمديد إلغاء عطلاتها على مدى الأسابيع الخمسة القادمة بسبب وباء الفيروس التاجي، وقالت الشركة أنها علقت جميع الرحلات حتى 14 مايو، وتم تعليق رحلات ماريلا كروز حتى يونيو على الأقل.
 
يأتي ذلك وسط قيود السفر العالمية بسبب COVID-19 ، التي أصابت أكثر من 1.4 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من 82000 حالة وفاة.
 
وقالت متحدثة باسم توي: "نحن نراقب الوضع باستمرار وسنبدأ في أخذ الناس في عطلة مرة أخرى بمجرد أن نتمكن من القيام بذلك، في هذه المرحلة من الزمن ، لا يمكن لأحد أن يتنبأ بدقة بموعد ذلك ، لذلك في الوقت الحالي سنراقب عن كثب برنامجنا ونستمر في تعديل وتكييف المواعيد بما يتماشى مع أحدث نصائح السفر العالمية."
 
وأضافت أن العملاء الذين ألغوا حجزهم "سيكونون قادرين على تعديل عطلتهم إلى أي عطلة Tui package أخرى معروضة للبيع" على موقعها الإلكتروني.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة