تعرف على خطة رابطة الدوري الإنجليزي لاستكمال الموسم

الجمعة، 01 مايو 2020 05:58 م
تعرف على خطة رابطة الدوري الإنجليزي لاستكمال الموسم الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، اجتماعا مهما استمر لمدة 4 ساعات، لمناقشة كيفية استئناف الموسم الحالى 2019 – 2020، من المسابقة، والتى توقفت فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وأصدرت بيانا رسميا، أكدت فيه على إلتزامها باستكمال الموسم الحالى من البريميرليج، وفقا لإجراءات الحكومة البريطانية.

واستعرضت صحيفة "صن" الإنجليزية، القرارات التى اتفقوا عليها خلال إجتماع رابطة الدوري الإنجليزي، مع أعضاء أندية الدورى.

وجاءت القرارات التى اتفقوا عليها على النحو التالى:

1 - التأكيد على استئناف الموسم الحالى.

2 - إقامة المباريات بدون حضور جماهيرى.

3 - بحث إمكانية لعب المباريات على ملاعب محايدة فى مناطق بعيدة عن انتشار فيروس كورونا، مثل ملعب الإمارات في لندن والاتحاد في مانشستر وويمبلى في لندن.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطانى، منح الضوء الأخضر، لاستكمال الموسم الحالى من منافسات الدوري الإنجليزي.

أضافت الصحيفة أن، الخطة قائمة على 3 مراحل، إذ ستكون العودة التدريجية للتدريبات الفردية مع بداية شهر مايو، أولى الخطوات، ثم العودة للتدريبات بشكل كامل فى الأسبوع الأخير من الشهر نفسه، وأخيرا إستئناف المباريات فى الأسبوع الثانى من شهر يونيو المقبل.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة