الضحكة لم تفارق وجه منسي مع أهل سيناء.. صورة جديد ينشرها بيتر ميمي لشهيد الصاعقة

الجمعة، 01 مايو 2020 11:42 م
الضحكة لم تفارق وجه منسي مع أهل سيناء.. صورة جديد ينشرها بيتر ميمي لشهيد الصاعقة الشهيد أحمد صابر منسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المخرج بيتر ميمي متابعيه بصورة جديدة للشهيد أحمد صابر منسي، الذي يجسد شخصيته النجم أمير كرارة في مسلسل الاختيار، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

وظهر شهيد الصاعقة الذي استشهد عام 2017 في كمين مربع البرث، وهو يبتسم مع أهل سيناء أثناء توزيعه لبعض المساعدات على الأهالي، وكتب المخرج بيتي ميمي: "أهل سيناء، مفيش صورة لمنسي الله يرحمه مبيضحكش فيها".

الشهيد احمد صابر منسي
الشهيد أحمد صابر منسي
 
وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض علي on، ظهور حسان الجن - الفنان رشدى الشامى، شيخ إحدى قبائل سيناء - مقابلة الرائد أحمد منسى ليذكره أن أهل سيناء فداء للوطن وظلوا يتعاونون مع الجيش فى القبض على الإرهابيين وتصفيتهم على طول الزمن، لكن ما فعلوه أهل سيناء للوطن لم يتذكره أحد، ليرد منسى عليه قائلا: "من النهاردة يا عم حسان احنا معاكم وكل حاجة هتتعدل".
 
وقال "الجن" لمنسى إنه يريد التبليغ عن تكفيرى يتعاون مع الإرهابيين بتهريب السلاح مقابل الأموال، والمفاجأة أن التكفيرى ابن شقيق حسان الجن، إشارة منه فى تعاون أهل سيناء الشرفاء مع جيشهم العظيم فى القضاء علي الإرهاب بالوحدة والتعاون.
 
وفى مفاجأة، عاد الإرهابى عشماوى إلى منزله، ليبلغه حارس عقار منزله - حسن القناوى - أن الشرطة قبضت على أهل بيته بما فيهم زوجته، لتختتم الحلقة الثامنة بحالة من الإثارة.
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.
 
ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

العملاقين كراره و العوضي

تألق أمير كراره فى الاختيار شعرنا بإن المنسى لم يستشهد . و بعيدا عن بطولة المنسي فى الجيش الا انه كان انسان متربي و على خلق و صاحب روح جميله و قائد حبوب مش زى بعض القاده الاخرين .  احمد العوضي لا تفكر بان احد سيكرهك !!! بل العكس لولا ان انا عارف شكل العشماوى كنت قلت عليك الارهابى العشماوى . انت فنان جميل و بصراحه بحب الكاميرا تيجى عليك و انت مكشر تكشيرة الجماعات الارهابيه . شكرا لكل القائمين على تحفة الاختيار  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة