السد القطرى يغرى أمرابط للتمرد على النصر السعودى

الجمعة، 01 مايو 2020 03:09 م
السد القطرى يغرى أمرابط للتمرد على النصر السعودى نور الدين امرابط
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة قوية من نادى السد القطرى فى التعاقد مع المغربى نور الدين أمرابط، لاعب خط وسط النصر السعودى، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال موقع "سعودى" الرياضى نقلا عن صحيفة "Ajansspor"، يحاول السد استغلال الخلاف بين أمرابط ونادى النصر بشأن راتبه للتعاقد معه، وضمه إلى صفوف الفريق الذى يقوده فنيًا الأسطورة الإسبانية تشافى هيرنانديز.

وأشار الموقع إلى أن تشافى أعرب بشكل علنى وصريح عن إعجابه الشديد بأمرابط، بعد مباراة السد والنصر، فى ربع نهائى دورى أبطال آسيا 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المغربى الذى يرتبط بعقد مع النصر حتى 2021، رفض تخفيض راتبه مع العالمى بعد توقف النشاط الكروى مهددًا بالرحيل عن الفريق وهو ما قد يسهل من انتقاله إلى السد.

ورفض أمرابط تخفيض راتبه مع النصر بعد توقف النشاط الرياضى إثر تفشى فيروس كورونا بحجة أن الإدارة رفضت تحسين عقده فى بداية الموسم الرياضى الحالي.

وبعد انتشار هذه التقارير خرج اللاعب المغربي، لينفى اعتراضه على تخفيض راتبه، أو تهديده بالرحيل عن صفوف الفريق، فى الوقت الذى أعلنت فيه إدارة نادى النصر تمسكه بجميع محترفيه وعدم الاستغناء عن أى منهم فى الصيف القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة