أهالى كفر الدوار في البحيرة يشيعون جنازة شهيد الواجب بسيناء.. صور

الجمعة، 01 مايو 2020 01:14 م
أهالى كفر الدوار في البحيرة يشيعون جنازة شهيد الواجب بسيناء.. صور جنازة شهيد الواجب بسيناء
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى جنازة شعبية مهيبة، شيع منذ قليل أهالى قرية كوم أوشو التابعة لمركز كفر الدوار  بالبحيرة، جنازة الشهيد المجند أحمد حامد عبد النبى، لمثواه الأخير، والذي أستشهد فى الحادث الإرهابى الذى وقع أمس الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب بئر العبد بسيناء.
 
واحتشد المئات من أهالي قرى مركز كفر الدوار، ولفيف من ضباط، وصف جنود القوات المسلحة، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، لتشييع جثمان الشهيد ملفوفا بالعلم المصري لمثواه الأخير، بمدافن القرية وسط الهتافات المنددة بالإرهاب.
 
شارك فى الجنازة المهندس حازم الأشمونى سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار، والعقيد هيثم الصيفى نائب المستشار العسكرى، والعميد اشرف جاد عبد الكريم من قيادات الجيش الثانى الميدانى وأعضاء مجلس النواب عن كفر الدوار .
 
كما قام المشيعون بتقديم واجب العزاء لوالد الشهيد ولأسرته وذويه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين .
 
وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى قد أعلن انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، مؤكدا ان القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.
 
يذكر أن اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة قد نعى شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.
 
و أكد محافظ البحيرة، أن تلك المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمنا مطمئنا، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة دائما الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان .
 
أهالى كفر الدوار في البحيرة يشيعون جنازة شهيد الواجب بسيناء (1)
 

أهالى كفر الدوار في البحيرة يشيعون جنازة شهيد الواجب بسيناء (2)
 

أهالى كفر الدوار في البحيرة يشيعون جنازة شهيد الواجب بسيناء (3)
 

أهالى كفر الدوار في البحيرة يشيعون جنازة شهيد الواجب بسيناء (4)
 

أهالى كفر الدوار في البحيرة يشيعون جنازة شهيد الواجب بسيناء (5)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة