خالد صلاح

عمدة لندن: نضغط على رئيس الوزراء لاستخدام الكمامات لإبطاء انتشار كورونا

الجمعة، 01 مايو 2020 11:37 ص
عمدة لندن: نضغط على رئيس الوزراء لاستخدام الكمامات لإبطاء انتشار كورونا صادق خان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد صادق خان، عمدة لندن، بأن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يدرس الان ضرورة استخدام أغطية الوجه غير الطبية للمساعدة في ابطاء انتشار فيروس كورونا المستجد، وعلق عمدة لندن على هذا الموضوع عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، قائلا: "أرحب بالأنباء التي تفيد بأن رئيس الوزراء يبحث استخدام أغطية الوجه غير الطبية للمساعدة في إبطاء انتشار كورونا. هذا شيء دفعت أنا وآخرون الحكومة إلى فعله لبعض الوقت الآن".

صادق خان على تويتر
صادق خان على تويتر

وأضاف صادق خان، في تغريدة أخرى، قائلا: "لقد كانت التضحيات التي قدمناها صعبة، لكني أعدكم بأنها تستحق ذلك. ويعمل التباعد الاجتماعي وسيساعدنا في التغلب على COVID19 بشكل أسرع. لقد وصلنا حتى الآن، لذا لا يمكننا أن نتوقف الآن".

وأمس، شارك صادق خان، فيديو لمجموعة من الأطباء في أحد مستشفيات لندن المعالجة لمصابي فيروس كورونا المستجد وهم يوجهون رسالة للسكان بالتزام بيوتهم لاستمرار خطة مكافحة الوباء العالمي، وغرد صادق خان للتعليق على الفيديو قائلا: " لقد قطعنا شوطًا طويلاً منذ بدء هذه الأزمة، ولكن الآن ليس الوقت المناسب للتوقف عن اتباع القواعد".

وفي وقت سابق، حذر صادق خان، عمدة لندن، من خطورة كسر قواعد وإجراءات العزل المنزلي التي تتخذها حكومة المملكة المتحدة لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد بسبب تحسن حالة الطقس، قائلا: " نحن بحاجة إلى مساعدة كل من لندن لوقف الفيروس وإنقاذ الأرواح. الطقس الدافئ ليس عذرا لكسر القواعد".

ووجه صادق خان، نداء إلى سكان لندن قائلا: "لا تغادر منزلك إلا للسفر الأساسي وتسوق الطعام والاحتياجات الطبية أو لممارسة الرياضة مرة واحدة يوميًا. معًا، سنتجاوز هذا الأمر بالبقاء في البيوت".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة