أكرم القصاص - علا الشافعي

توتى: محمد صلاح لم يتخلى عن روما من أجل ليفربول

الجمعة، 01 مايو 2020 12:07 ص
توتى: محمد صلاح لم يتخلى عن روما من أجل ليفربول محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانشيسكو توتى، أسطورة نادى روما الإيطالي، على أن النجم المصرى محمد صلاح، لم يتخلى عن الفريق، من أجل الإنضمام لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فى صيف عام 2017.

تحدث توتى، عن كواليس رحيل محمد صلاح، عن صفوف روما، خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قائلا:"محمد صلاح لم يترك روما للذهاب إلى ليفربول، كان النادي يعاني من مشاكل مالية".

أضاف نجم فريق الذئاب السابق، قائلا:"النادى اضطر إلى بيع أبرز نجم فى الفريق، وكان محمد صلاح، لأنه كان صاحب القيمة التسويقية الأعلى بين لاعبى الفريق".

ورحل محمد صلاح، عن صفوف روما، فى صيف عام 2017، نحو فريق ليفربول الإنجليزي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

كان الفرعون المصرى، قد انضم لصفوف روما، فى صيف عام 2015، على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يحول الإعارة إلى بيع نهائي فى الموسم التالى، وخاض مع فريق الذئاب 83 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا.

ونجح محمد صلاح، فى التألق مع ليفربول، خلال المواسم الثلاثة التى شارك فيها مع الريدز، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب، أهمها دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى. 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة