لاعبو مانشستر سيتي يرحبون بتخفيض رواتبهم.. بشرط

الخميس، 09 أبريل 2020 01:21 م
لاعبو مانشستر سيتي يرحبون بتخفيض رواتبهم.. بشرط مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض مسئولو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مفاوضات متقدمة مع لاعبي "السيتزين" من أجل تخفيض الرواتب لمساعدة النادى فى الأزمة الاقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي دخلت فى مفاوضات مع اللاعبين لمناقشاتهم فى ملف تخفيض الرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا، وتلقوا ردودا إيجابية من عدة لاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن خبر تخفيض الرواتب كان بمثابة الصدمة للاعبى مانشستر سيتي، لاسيما أن الجميع يعلم ثروة ملاك النادى الإنجليزي، لكن على الرغم من ذلك هناك اتجاه بمواكبة الازمة والعمل فى حدود الإمكانيات كعمل تجاري. 

وأضافت أن مفاوضات إدارة مانشستر سيتي لا تزال مستمرة، لكن هناك جانب من الحذر خوفاً من حدوث أى ازمة داخلية، ويأمل ملاك السيتي الخروج بقرار يرضي الطرفان.

وكشف مصادر مطلعة للصحيفة أن لاعبي مان سيتي رحبوا بفكرة تخفيض الرواتب، لكن فى الوقت نفسه طلبوا تأكيدات بأنه فى حال مساعدتهم، فإن النادى لن يذهب بعد ذلك وينفق مبالغ ضخمة من المال على لاعب فى الصيف.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن أنه سيطبق قراره بتخفيض الرواتب على اللاعبين والمديرين التنفيذيين داخل النادى، لكن قام باستثناء الموظفين من هذا الأمر.

وأعلن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موافقته على تخفيض راتبه الشخصي بسبب الأزمة التى يمر بها النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة