أكرم القصاص - علا الشافعي

3 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى مالى.. وارتفاع الإجمالى لـ 59 حالة

الخميس، 09 أبريل 2020 03:16 م
3 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى مالى.. وارتفاع الإجمالى لـ 59 حالة مصابه بكورونا
باماكو(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة المالية تسجيل ثلاث حالات جديدة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ونقلت الإذاعة المالية عن بيان أصدرته الوزارة القول إن إجمالي عدد المصابين بالكورنا وصل إلى 59 شخصا، توفى منهم سبعة، فيما شفي 16 شخصا.

وكان الرئيس المالى إبراهيم بوبكر كيتا ،أصدر عفوًا رئاسيا على أكثر من 1400 سجين، بهدف التخفيف من اكتظاظ السجون وسط إجراءات مكافحة تفشي فيروس كرونا المستجد في البلاد.

ووفقا لوكالة أنباء مالي، فأن الأشخاص المشمولين بالعفو الرئاسي كانوا قد أدينوا بتهم من ضمنها الاحتيال وخيانة الثقة وغيرهما.

وسجلت مالي، حتى 7  من أبريل الجارى، 56 حالة إصابة مؤكدة بفيروس منها 12 حالة شفاء، وست وفيات.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة فى مالى،أمس الأربعاء، تسجيل تسع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذكرت الإذاعة المالية نقلا عن بيان للوزارة، أن عدد المصابين بفيروس كورونا فى جمهورية مالى، وصل اليوم إلى 56 مصابا وأن 12 من المصابين تم شفاؤهم فيما يتابع 44 شخصا علاجهم فى المستشفيات.

وأضاف البيان، أن البحث مستمر فى تحديد وإيجاد جميع الأشخاص الذين تواصلوا مع المصابين.

وكانت وزارة الصحة فى جمهورية مالى، قد أعلنت فى وقت سابق، عن تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد - 19).

وأضافت الوزارة، فى بيان نشرته وكالة الأنباء المالية الرسمية، أنه وبتسجيل الحالات الثلاث الجديدة يصل عدد المصابين بالفيروس فى مالى إلى 31 شخصًا.

وأشار البيان، إلى وفاة مصاب يبلغ من العمر 76 عاما كان يتلقى العلاج فى مستشفى كايز وتم التعرف على 925 شخصًا كانوا على اتصال ببعض المصابين وأن عمليات البحث مستمرة للعثور على أشخاص آخرين كانوا على اتصال بالمرضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة