خالد صلاح

محافظ بورسعيد: تنفيذ قرارات إزالة التعديات والإشغالات والبناء المخالف بكل حزم

الخميس، 09 أبريل 2020 02:29 م
محافظ بورسعيد: تنفيذ قرارات إزالة التعديات والإشغالات والبناء المخالف بكل حزم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الخميس، اجتماعًا لمتابعة آخر المستجدات فى تنفيذ قرار الرئيس السيسى بشأن إزالة التعديات والاشغالات والبناء المخالف على أراضى وممتلكات الدولة، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ واللواء حسام بدرة، مساعد مدير الأمن واللواء محمد عامر، المستشار الفني للمحافظة ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد والأجهزة المعنية.

واستعرض اللواء عادل الغضبان، مع رؤساء الأحياء آخر المستجدات فيما يتعلق بإزالة عدد من الاشغالات والتعديات على الأراضى المملوكة للدولة والبناء المخالف والتعديات علي الاراضي الزراعية، وذلك تنفيذًا لقرارات الرئيس السيسى، والذى أكد على القيام  بإزالة  كافة الاشغالات والتعديات والمبانى المخالفة على أراضى الدولة و منع أقامة أى مخالفات سواء على الأراضى  أو أى أراضى مملوكة للدولة أو البناء المخالف .

وشدد اللواء عادل الغضبان، على متابعة رؤساء الأحياء لتنفيذ قرارات إزالة التعديات والاشغالات والبناء المخالف بكل حزم وشدة والقيام بإزالتها علي الفور، مؤكدًا أن ذلك يأتى فى إطار إجراءات الدولة لحماية الأراضى والممتلكات العامة ومنع التعديات واستغلال الاراضى فى أى نشاط ،مشددا بانة اي تعدي علي الأراضي والبناء المخالف سوف يتم احالتة علي الفور الي النيابة العسكرية.

من ناحية أخرى، وجه محافظ بورسعيد كلية الطب ببورسعيد بالمشاركة بكافة أوجه الدعم ووضع جداول وخطة للعمل والتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائى للاستفادة من كافة مقومات كلية الطب للحد من انتشار الفيروس المستجد.

كما وجه مدير مديرية الصحة ومدير هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد بتوفير نبطشيات داخل مستشفيات الحميات والمبرة تعمل على مدار 24 ساعة من أطقم طبية وعمال وأمن وإسعاف لمتابعة أى حالات مشتبه بها والتعامل الفورى معها ووجه بعمل المستشفيات على مدار الـ24 ساعة دون إغلاق وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين فى هذا الشأن.

وشدد محافظ بورسعيد على عمل مرفق الإسعاف على مدار الـ24 ساعة والاستجابة لطلبات أى مواطن يحتاج للإسعاف على الفور ودون تأخير، هذا إلى جانب سرعة التعقيم والتطهير والعزل لأى أماكن يظهر بها حالات الإصابة، وذلك فى إطار خطة المحافظة الشاملة للحد من الفيروس المستجد وحماية الوطن والمواطنين.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة