خالد صلاح

تقرير تونسي: النقاز يرحب بالانتقال إلى الأهلي ولكن لم يتلق عرضا من النادى

الخميس، 09 أبريل 2020 02:02 م
تقرير تونسي: النقاز يرحب بالانتقال إلى الأهلي ولكن لم يتلق عرضا من النادى حمدي النقاز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت تقارير صحفية تونسية ما تردد عن تلقى حمدى النقاز لاعب الزمالك عرضاً للانتقال لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتعويض رحيل أحمد فتحي، وقال موقع "الحصاد" التونسى إن حمدى النقاز لم يتلق عروضاً طوال الفترة الماضية من أندية مصرية لاسيما الأهلى للانتقال إلى إحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن اللاعب يعد أحد أهداف ناديى الترجى والنجم الساحلى.

وذكرت الصحيفة أن حمدى النقاز لم يحسم حتى الآن وجهته المقبلة، سواء بالعودة إلى تونس واللعب فى صفوف أحد ناديى النجم الساحلى والترجى أو الانتقال إلى الخليج بعدما تلقى عروضاً من أندية سعودية.

وأضافت الصحيفة أن حمدى النقاز أبدى ترحيبه باللعب فى النادى الأهلي، لكنه لم يتلق عرضاً من نادى القرن الأفريقى حتى الآن.

جدير بالذكر أن حمدى النقاز قرر الرحيل عن صفوف نادى الزمالك فى سبتمبر الماضى بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية، وقدم كلا الطرفين شكوى فى الآخر، ثم انتقل "النقاز" إلى نادى سودوفا الليتوانى فى صفقة انتقال حر.

وفى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحى؟ رفض غالبية القراء انتقال حمدى النقاز إلى الأهلى بعد رحيل أحمد فتحى، ورفض 73% من القراء انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحى، بينما أيد 27% من القراء موضوع الاستطلاع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة