خالد صلاح

النجمة أولجا كوريلنكو تطمئن جمهورها على حالتها بعد تعافيها من فيروس كورونا

الخميس، 09 أبريل 2020 04:03 م
النجمة أولجا كوريلنكو تطمئن جمهورها على حالتها بعد تعافيها من فيروس كورونا أولجا كوريلينكو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت النجمة العالمية أولجا كوريلينكو، البالغة من العمر (40 سنة)، عن تطورات حالتها الصحية، والتى شاركت النجم دانيال كريج فى بطولة فيلم Quantum of Solace عام 2008 وهو واحد من سلسلة أفلام جيمس بوند، وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا.

ونشرت أولجا صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، معلقة عليها قائلة :"ما زلت أتلقى الكثير من الأسئلة حول حالتي الصحية.. عذرًا ، لا يمكنني النشر كل يوم لأن الحياة مشغولة، وأنا متأكدة أن من لديهم أطفال يعرفون ما أتحدث عنه. ولكن للإجابة:أنا بخير يا رفاق! شكرا لجميع رسائلكم الكريمة"، كما طالبت متابعيها بالحرص علي إجراءات الحماية الشخصية وأهمها ارتداء الكمامة.

اولجا
اولجا

 

وكانت اعلنت النجمة أولجا كوريلنكو عن تعافيها من فيروس كورونا ، وإن الفيروس جعلها تقضي أوقاتا في التفكير في كيفية قضاء وقت ممتع مع ابنها ألكسندر ماكس هوراشيو البالغ من العمر أربع سنوات أثناء ارتدائها قناعًا.

 

وكان موقع هوليوود ريبورتر كشف عن إصابة النجمة أولجا كوريلنكو، والتى شاركت النجم دانيال كريج فى بطولة فيلم Quantum of Solace عام 2008 وهو واحد من سلسلة أفلام جيمس بوند.

 

حيث كتبت وقتها أولجا خلال حسابها علي إنستجرام، إنها كانت تشعر بالإرهاق والحمى، وأنها خضعت للاختبار، وجاءت النتيجة إيجابية وأنها مصابة بفيروس كورونا.

من ناحية أخرى تكبدت صناعة السينما في العالم كله خسائر هائلة بسبب" كوفيد-19 " الذي جمد كل المشاريع السينمائية وأوقف كل المهرجانات السينمائية وغيرالسينمائية في العالم وبالتالي فقد الكثيروظائفهم ودخولهم .

 

وفي هوليوود جمدت كل شركات الانتاج الكبري مشاريعها التي كانت تستعد لتصويرها كما اوقفت كل الافلام التي كانت قد بدأت في التصوير وجلس كل نجوم هولييود في منازلهم خوفا من انتشار العدوي .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة