أكرم القصاص - علا الشافعي

متحدث الوزراء: الحملات ضد الأطباء بسبب كورونا تنم عن جهل ولا تخلو من سوء نية

الأربعاء، 08 أبريل 2020 10:04 م
متحدث الوزراء: الحملات ضد الأطباء بسبب كورونا تنم عن جهل ولا تخلو من سوء نية نادر سعد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الشعب المصرى يدرك أهمية الأطباء فى الوقت الحالى، مثل جندى فى الحرب، والشرطى الذى يصد الإرهاب ليعيش المدنيين، مضيفا أن الطبيب يقدم حياته لعلاج أى مريض بفيروس كورونا، ولكن المواطن فى هذا الوقت يهرب منه.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج رأى عام المذاع على قناة ten، تقديم الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن كل من يعمل فى المجال الطبى عظماء ونكن لهم كل التقدير، وإذا كان هناك حملات ضد الأطباء فى تنم عن جهل ولا تخلو من سوء نية.


وكان المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، قال إن الوزراء قرروا التبرع اليوم، بـ20% من راتبهم لمدة 3 أشهر من أجل دعم العمالة غير المنتظمة، وأيضا المحافظين تبرعوا بنفس القيمة وهناك بعض المحافظين تبرعوا براتبهم بالكامل، مضيفا أن الفترة المقبلة من أصعب المراحل في مواجهة كورونا، موضحًا أن الفيروس سينتشر بكثرة خلال الأيام المقبلة وعلينا الجلوس فى البيت.

وأشار الى أن وزير الإعلام أسامة هيكل هو من اقترح على الدكتور مصطفى مدبولى التبرع بـ20% من راتب الوزراء فقط لدعم العمالة غير المنتظمة.

وقال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة اتخذت قرار مد الحظر من الساعة 8  بدلا من 7 لأن معظم الموظفين يخرجون فى وقت معين قبل الحظر بساعات ويكون هناك زحام فى المواصلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة