خالد صلاح

عبد الله جمعة فى دور "شيخ العرب" بسيناء بعد توقف النشاط بسبب كورونا

الأربعاء، 08 أبريل 2020 09:34 ص
عبد الله جمعة فى دور "شيخ العرب" بسيناء بعد توقف النشاط بسبب كورونا عبد الله جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام صوراً من جبال سيناء، برفقة أصدقائه، مستغلاً فترة توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا فى البقاء مع عائلته بسيناء، حيث ظهر عبد الله جمعة مرتدياً الزى السيناوى.

عبد الله جة
عبد الله جمعة

 

عبد الله جمةيشرف على اعداد الطعام
عبد الله جمةيشرف على اعداد الطعام

 

عبد الله جمعه في سيناء
عبد الله جمعه في سيناء
 
ويحصل فريق الزمالك فى الفترة الحالية على راحة سلبية، وفقًا لقرار الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، الذى منح الفريق إجازة بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، فى إجراء احترازى ضد انتشار فيروس كورونا، لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد العودة إلى التدريبات، وذلك بعدما قرر أيضا مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض  كإجراء احترازى حرصًا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

وأعلن مجلس الوزراء تعليق النشاط الرياضى لمدة 15 يوما وإغلاق الأندية ومراكز الشباب والهيئات الرياضية، وكذلك حظر التجوال من السابعة مساءً حتى السادسة صباحاً.

وقرر مسئولو الزمالك تمديد عقد محمد عبد الغنى، وعبد الله جمعة ثنائى الفريق الأبيض، خلال أيام وذلك بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بتمديد عقد محمود علاء لمدة 5 مواسم، خاصة أن عقد الثنائى آخره نهاية موسم 2021 – 2022، وذلك للحفاظ على استقرار خط دفاع الأبيض فى الفترة المقبلة.

وجاء قرار مسئولى ميت عقبة بتمديد عقد عبد الغنى وجمعة خلال الأيام المقبلة بعد حصولهما على وعد من إدارة النادى على تعديل القيمة المالية فى عقديهما بزيادته بما يتناسب مع ما يقدمانه مع الفريق، بعدما أصبحا من الأعمدة الأساسية بالفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة