أكرم القصاص - علا الشافعي

أحلام تطلق هاشتاج "ساعة الصفر" وتدعو جمهورها المساهمة فى مكافحة كورونا

الأربعاء، 08 أبريل 2020 12:39 م
أحلام تطلق هاشتاج "ساعة الصفر" وتدعو جمهورها المساهمة فى مكافحة كورونا الفنانة أحلام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة الإماراتية أحلام قرارها المشاركة في مكافحة فيروس كورونا المستجد الذي سجل عدداً من الحالات في بلدها وبعدد كبير من دول العالم، مشيرة إلى إطلاق هاشتاج "ساعة الصفر"، دعت من خلاله متابعيها إلى المشاركة أيضا من أجل الوصول إلى صفر إصابات في دولة الإمارات بالإلتزام بتوجيهات الحكومة الإماراتية.

احلام
احلام

 

ونشرت أحلام عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو لها أعلنت من خلاله عن مشاركتها في مكافحة فيروس كورونا المستجد للحد من انتشاره، قائلة فيه :"أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو وأنتم بأتم صحة وعافية وسعادة .. حبيت إني أسوي هذا الهاشتاج وأسميه ساعة صفر هدفي الأول منه إن إحنا نوصل بوطننا الحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا ".

وتابعت :" أتمنى إن كلكم تساهمون في هذا الهاشتاج لنثبت للعالم أجمع إن نحنا على قدر المسئولية وفوق كل التوقعات"، متمنية للوطن العربي والعالم أجمع التخلص من هذا الفيروس

وكتبت في تعليقها على مقطع الفيديو قائلة :"لنثبت للعالم اجمع إننا على قدر المسئوليه وفوق كل التوقعات وتحت اوامر قادتنا سمعا وطاعة وهدفنا كلنا أن نصل بوطننا الحبيب يصفر حالة مصابة بفيروس كورونا .. فلنبداء بسم الله ".

وكانت حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى على الدعاء إلى الله بزوال غمة انتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، الذى أودى بحياة آلاف الضحايا، وإصابة أكثر من مليون شخص حتى الآن.

وقالت الفنانة أحلام الشامسى، عبر حسابها بموقع تويتر: "يا رب أزل عنا وعن عبادك هذه الغمة واكشفها عنا برحمتك وكرمك، ومتعنا بنعمة الأمن والأمان ولا تهلكنا بعذابك يا رحمٰن، يا رب أعد أحوالنا كما كانت آمنين مطمئنين في كنف طاعتك ورضاك عنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به فإنه لا ملجأ ولا منجى لنا إلا أنت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة