نجوم كرة القدم مع كورونا.. وفاة والدة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أحدث الضحايا.. شفاء حارسي برشلونة وريال مدريد السابقين بعد معاناة مع الوباء.. واكتشاف أول إصابة فى دورى الدرجة الثانية الإيطالى

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 12:51 ص
نجوم كرة القدم مع كورونا.. وفاة والدة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أحدث الضحايا.. شفاء حارسي برشلونة وريال مدريد السابقين بعد معاناة مع الوباء.. واكتشاف أول إصابة فى دورى الدرجة الثانية الإيطالى جوارديولا ووالدته
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت أخبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مع نجوم كرة القدم ليوم الإثنين الذى شهد عددا من الاحداث، لعل أبرزها وفاة والدة المدرب الاسباني الشهير بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن عمر 82 عاما بعد إصابتها بالوباء العالمي الجديد.

وفاة والدة جوارديولا

جوارديولا مع والدته
جوارديولا مع والدته


 

 

تلقى المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، صدمة كبيرة بعد وفاة والدته اليوم، الاثنين، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"الذى اجتاح مختلف دول العالم مؤخرا.

وأعلن مانشستر سيتى عبر موقعه الرسمي وفاة دولورس سالا كاريو والدة جوارديولا قائلا "أسرة نادي مانشستر سيتي حزينة للإبلاغ عن خبر وفاة دولورز سالا كاريو، والدة بيب جوارديولا اليوم في منطقة مانريسا ببرشلونة عن عمر يناهز 82 عاماً بسبب إصابتها بفيروس كورونا".

وأرسل النادى الإنجليزي تعازيه للمدرب الإسبانى قائلا "ويرسل مانشستر سيتي مواساته ويعرب عن تعاطفه القلبي في هذا الوقت العصيب مع بيب وعائلته وجميع أصدقائه".

خروج روشتو حارس برشلونة السابق من المستشفى

على جانب آخر، غادر التركي روشتو ريتشبر، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني السابق، مستشفى الحجر الصحي بعد استقرار حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان روشتو قد أُصيب بفيروس كورونا ودخل غرفة العناية المُركزة فى المستشفى وبقى لمدة أسبوع، حيث كانت حالته خطيرة ويُقاتل من أجل الشفاء، وهو ما أعلنته إيسيل زوجته على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن التركى روشتو صاحب الـ 46 عاماً غادر  مستشفى الحجر الصحي، وبات فى حالة جيدة، وسمح له الأطباء بإكمال تعافيه في المنزل في غرفة معزولة، كما منعوه من التدخين.

جدير بالذكر أن روشتو حمل قميص برشلونة في موسم واحد، وتحديدًا 2003-04، قبل أن يعود إلى تركيا عبر بوابة فنربخشة.

شفاء أوجستين حارس ريال مدريد السابق

أوجستين
أوجستين


 

 

وأعلن أجوستين رودريجيز، حارس مرمى نادي ريال مدريد السابق، تعافيه من فيروس كورونا الذى لحق به مؤخرا، مؤكدا أنه عاش أسبوعا كارثيا قبل أن يتعافى مجددا.

وقال أجوستين فى تصريحات لصحيفة "ماركا" : "لحسن الحظ أنا بخير، كانت حالتي سيئة للغاية، لقد كان أسبوعًا كارثيًا، تخوفت من أن يعود إلى الالتهاب الرئوي لقد شعرت بالإرهاق وبالآلام القوية في جسدي وظهري".

أضاف: "شعرت بالخوف، خاصة بسبب صعوبات قوية في التنفس، لكن هذا الأمر استمر فقط لـ24 ساعة، ودرجة حرارتي لم تتخط الـ38، لكنني فقدت 6 كيلوجرام من وزني".

أجوستين رودريجيز لعب لفريق ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 1980 و1990، وهو حاليا يبلغ من العمر 60 عاما وقد تأكدت إصابته صباح اليوم.

اكتشاف أول إصابة بدوري الدرجة الثانية الايطالي

ظهرت اليوم أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، بعد ثبوت عينة تحليل لاعب خط وسط فريق فينيسيا، أنطونيو جونيور فاكا، بإنها إيجابية.

وقال نادي فينيسيا في بيانه إن فاكا قضى فترة العزلة الذاتية، وبدأت حالته تتحسن، حيث لم يعد يظهر على اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا أعراضًا فى الوقت الحالي.

وتابع "في الأيام المقبلة، سيسعى النادي إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة لاعبي الفريق الأول والموظفين الآخرين".

لعب فاكا لمنتخب إيطاليا تحت 20 سنة في وقت سابق، وسبق له اللعب لفرق بارما وبينفينتو وليفورنو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة