أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة بإستلام الطرق الاقليمية.. صور

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:47 م
محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة بإستلام الطرق الاقليمية.. صور محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية
قنا-وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء اشرف الداودى محافظ قنا اجتماع لمتابعة اعمال اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية بنطاق المحافظة ، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، و كمال شلبي سكرتير عام المحافظة ، والمهندس محمد عبد النظير ، مدير مديرية الطرق والنقل والدكتور فرج خضارى ،  أستاذ كلية الهندسة جامعة جنوب الوادى .

1 محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية
1 محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية

وشدد محافظ قنا علي أعضاء اللجنة بضرورة متابعة الإشراف على التنفيذ لتحقيق الجودة المطلوبة للأعمال المنفذة وفقا للمواصفات القياسية والفنية في أعمال الرصف ، مؤكدا أنه لن يتم إستلام أي مشروع إلا بعد التأكد من مطابقته لمعايير الجودة والمواصفات المحددة.

2 محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية
2 محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية

يأتي ذلك في إطار اهتمام المحافظة بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتنفيذ المشروعات التي تساهم في تطوير قطاع الطرق بنطاق المحافظة بهدف تقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

والجدير بالذكر أنه تم تشكيل لجنة فنية بقرار محافظ قنا رقم 31 لسنة 2019 برئاسة الدكتور فرج خضاري ، بكلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي وعضو من إدارة المتابعة وتقييم الأداء بالمحافظة ومهندس من الهيئة العامة للطرق والكباري ومهندس من مديرية الطرق والنقل بقنا ومهندس من ادارة التخطيط العمراني بالمحافظة لاستلام الطرق الاقليمية بنطاق المحافظة.

3 محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية
3 محافظ قنا يعقد اجتماع مع اللجنة المختصة باستلام الطرق الاقليمية


يذكرأن محافظ قنا اللواء اشرف الداودي قد أكد في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا اياهم بالحد من التجمعات مؤكدا ان أجهزة الدولة لا تألوا جهداً في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شانها ان تحافظ علي صحة المواطنين من العدوى.

من ناحية أخري وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من اهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الإبتعاد عن التجمعات واماكن الإزدحام.

وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كافة الجهود فى النطاق الطبى ووضع كافة التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه .

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد . كما شدد الداودى على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع ، مشيرا الى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات ، وناشد محافظ قنا المواطنين بضرورة الإلتزام بالتوجيهات ومعاونة الأجهزة التنفيذية فى التغلب على هذا الفيروس .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة