أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الكاف فى يوم الصحة العالمى: العاملين بالطب هم الفريق الأفضل

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 07:20 م
رئيس الكاف فى يوم الصحة العالمى: العاملين بالطب هم الفريق الأفضل أحمد أحمد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، رسالة إلى العاملين فى المجال الطبى فى يوم الصحة العالمى تقديرا لمجهوداتهم بعد تفشى فيروس كورونا المستجد فى مختلف دول العالم.

قال أحمد أحمد فى رسالته التى نشرها الموقع الرسمى للكاف "أحمل لكم كل التحيات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها العالم"، مضيفا "دعونا لا نتخلى عن حذرنا في مكافحة الفيروس المميت الذي هز كل مؤسسات العالم".

أضاف رئيس الكاف أنه في هذه المعركة كما هو الحال في كل مباراة، فإن أفضل فريق هو العاملين فى المجال الصحى، موضحا "التضحيات التى يستمروا فى تقديمها والدعم المقدم للمرضى حتى المخاطرة بحياتهم كانت أسطورية".

وتابع أحمد أحمد "بمناسبة يوم الصحة العالمي، أوجه تحية لجميع العاملين بالصحة في أفريقيا وبقية العالم على الجهود الشجاعة والمثابرة خلال هذه الفترة الصعبة من حياتنا.. أنتم الأبطال الحقيقيون لهذه المباراة المهمة في حياتنا".

من ناحية أخرى، استبعد رئيس الكاف فى وقت سابق فكرة تأجيل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والمحدد لها الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير على الترتيب، بسبب فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وأكد أحمد أحمد، رئيس الكاف فى حوار مع صحيفة "لوموند" الفرنسية، إقامة كأس أمم أفريقيا 2021 فى موعدها قائلاً، "فى الوقت الذى أتكلم فيه، لا يزال من المقرر إقامة نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، فى شهرى يناير وفبراير المقبلين".

وأضاف "تم تأجيل المباريات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 والتى كان من المقرر خوضها فى نهاية مارس بسبب كورونا، مؤكداً أن الاتحادات الأهلية طلبت هذا الأمر بسبب خطورة الوباء".

وتابع "وكان هذا القرار مفروضاً مع تعليق العديد من الخطوط الجوية، وصعوبة التحاق اللاعبين الأفارقة المحترفين فى أوروبا بمنتخباتهم، سننتظر حتى نعرف متى سيمكننا لعب مباريات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة