العثور على جثة طفل غريق فى البحر اليوسفى بالمنيا

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 08:59 م
العثور على جثة طفل غريق فى البحر اليوسفى بالمنيا جثة -أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى قرية زعبرة التابعة لمركز ديرمواس بالمنيا  على جثة طفل يبلغ من العمر 5  سنوات غريق فى البحر اليوسفى بعد قيام عمه بالإبلاغ عن تغيبه.

تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من اللواء خالد عبدالسلام مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ الي مركز شرطة ديرمواس من محمد. د. د" 42 عاماً فلاح ومقيم بقرية زعبرة التابعة لمركز ديرمواس يفيد بأنه أثناء قيام نجل شقيقه الطفل محمد. ف. د" 5 سنوات طفل باللهو أمام منزله أمام البحر اليوسفي واختفي عن الانظار ووجد حذائه على الشاطئ ويشتبه في غرفة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة المقدم أحمد الصفتي رئيس مباحث المركز لكشف ملابسات الواقعة وجاري إستخراج الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري وحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 1724 إداري مركز ديرمواس، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 10 أشخاص آخرين، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من مركز أبو قرقاص على الطريق الصحراوى .تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز أبو قرقاص يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 10  أشخاص آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى العام.

تبين من التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث، أدت إلى انفجار الإطار الأمامى للسيارة، تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة لتباشر التحقيقات . كانت محافظة المنيا قد شهدت اليوم حملات إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة وأراضى زراعية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية. حيث تقوم محافظة المنيا بعمل حملات مكثفة لإزالة التعديات على أملاك الدولة .كما تقوم الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الوحدات المحلية، بعمل دوريات مرورية للتأكد من انضباط الشارع، والتزام التجار بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة