"اقرأ معانا" قصتان قصيرتان مع يوسف النشابة أون لاين .. اعرف الموعد

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:30 م
"اقرأ معانا" قصتان قصيرتان مع يوسف النشابة أون لاين .. اعرف الموعد اقرأ معانا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، الفعاليات الثقافية التي ينظمها المجلس اون لاين ومن بينها سلسلة مداخلات تحت عنوان (أقرأ معانا)، ويأتى ذلك فى إطار المبادرة التي أطلقتها  الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، تحت عنوان (الثقافة بين إيديك.. خليك بالبيت).

333

يستضيف المجلس الأعلى للثقافة، اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، لقاء مع الكاتب يوسف النشابة من البحرين، حيث إنه من المقرر أن يقرأ قصتان قصيرتان بعنوان موعد عبر البريد الالكترونى وعروس النيل.

 

وتتضمن السلسلة قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات أو فصل من كتابه أو روايته أو إحدى القصص القصيرة أو إحدى قصائده الشعرية، وتنشر مداخلات برنامج "اقرا معانا" يوميًا في تمام الثامنة مساء على صفحات السوشيال وقناة (أمانة المؤتمرات) على اليوتيوب، عن برنامج المبادرة خلال العشرة أيام التى بدأت يوم 1 وتستمر حتى 10 أبريل الجارى .

 

جدير بالذكر، رصدت وزارة الثقافة من خلال قناتها على اليوتيوب والتى تعرض الوان ابداعية متنوعة ضمن مبادرة خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك التى اطلقتها وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم في 24 مارس الماضي، 11 مليون و508 الف زائر ، تفاعل منهم وشاهد العروض مليون و2615 شخص ،باجمالي عدد ساعات مشاهدة حتي الان 126 الف و737 ساعة ، كما سجلت القناة 83 الف مشترك .

 

وجاءت كثافة المشاهدات في أكثر من 25 دولة حول العالم بالترتيب هى مصر -  السعودية – أمريكا – الامارات – كندا – الكويت – المانيا – انجلترا – فرنسا – هولندا – الاردن – استراليا – عمان – البحرين – العراق –تونس – ايطاليا – المغرب وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة