أكرم القصاص - علا الشافعي

أنغام تحيى حفلاً غنائياً أون لاين على يوتيوب الخميس المقبل

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 07:00 م
أنغام تحيى حفلاً غنائياً أون لاين على يوتيوب الخميس المقبل أنغام
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحيى النجمة أنغام حفلاً غنائياً فى التاسعة مساء بعد غد الخميس، أون لاين على قناة وزارة الثقافة بموقع يوتيوب، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل عددا أغانيها الشهيرة، أبرزها "بين البينين" و"اتجاه واحد" و"أكتب لك تعهد" و"عمرك معاك" و"سيدى وصالك" و"هدنة" "حالة خاصة جداً"، وغيرها من الأغانى الذى يعشقها جمهور أنغام فى مصر والوطن العربى.
 
وكانت أنغام قد أذاعت مؤخراً على صفحتها بموقع فيس بوك، حفلها الذى أقيم بمسرح المنارة بالتجمع الخامس، لتشجيع محبيها من مصر والوطن العربى على الجلوس بالمنزل، وكذلك تعويضا عن إلغاء الحفلات هذه الفترة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
يشار إلى أن المطربة أنغام كانت قد أحيت، مؤخرا، حفلا غنائيا فى دولة الكويت، حيث شاركت الفنان عبد الله الرويشد، ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير 2020، الذى أقيم على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى، وتألقت أنغام بباقة متنوعة من أغانيها المميزة، كما شاركت عبد الله الرويشد، غناء أغنية "لولا الملامة" للمطربة وردة الجزائرية.
 
فيما أحيت أنغام حفلًا غنائًيا على المسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو هانى فرحات، ضمن حفلات عيد الحب، بحضور نجوم الفن والرياضة، حيث رفع الحفل لافتة كامل العدد، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: "أسعدتونى ويارب أكون أسعدتكم، كل سنة وأنتم طيبين".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

الانترنت مكلف

ليه حفل أنغام لا يذاع على القنوات الفضائية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة