خالد صلاح

ويل سميث يتحول إلى طفل بـ "دقن" ويدعو الجمهور لمتابعته على سناب شات

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:06 ص
ويل سميث يتحول إلى طفل بـ "دقن" ويدعو الجمهور لمتابعته على سناب شات ويل سميث
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا النجم العالمى ويل سميث متابعيه عبر حسابه على "انستجرام"، إلى متابعته أيضا عبر تطبيق "سناب شات" وذلك من خلال فيديو كوميدى، تحول فيه ويل سميث إلى طفل، من خلال احدى مؤثرات البرنامج.

ويل سميث عبر تطبيق سناب شات
ويل سميث عبر تطبيق سناب شات

 

حاول ويل سميث أن يقول جملة واحدة، ولكنه كان كان يتعثر كطفل فى الخامسة من عمره، وعلق على الفيديو قائلا، " أنت تتصرف وكأنك لم تشاهد قط طفلاً عمره 5 سنوات بشعر الوجه "

ويل سميث
ويل سميث

 

ونشر أيضا ويل سميث، فيديو قديم لطفل، يقول نفس الجملة التى قالها ويل سميث فى الفيديو، وهو أيضا يتعثر ولكن بشكل طبيعى، وليس مصطنع.

وكان سميث شارك جمهوره بصورة جديدة له مع ابنته "ويلو" والتي يظهران فيها وهما يحتضنان بعضهما رافضين تنفيذ تعليمات السلامة التي نصتها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

ونشر النجم العالمي صورته بصحبة ابنته "ويلو" عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلا: "هؤلاء الابناء يرفضون اتباع تعليمات التباعد الاجتماعي".

ويل سميث دشن مؤخرا حسابات فى تطبيقات جديدة، مثل "تيك توك"، وحسابا جديدا على تطبيق "سناب شات"

يذكر أن ويل سميث قبل أزمة كورونا كان يصور فيلم King Richard  من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذي يحكي قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونات التنس فينوس وسيرينا ويليامز التي ستلعبها سانيا سيدني (Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة