خالد صلاح

لاعب نيوكاسل يدعم أطباء إنجلترا بوجبات بيتزا.. فيديو وصور

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 06:03 م
لاعب نيوكاسل يدعم أطباء إنجلترا بوجبات بيتزا.. فيديو وصور دانى روز لاعب نيوكاسل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نجوم كرة القدم، تقديم المساعدات خلال الوقت الحالى، سواء لمرضى فيروس كورونا المستجد، أو إلى الأطباء الذين يبذلون جهودا كبيرة، لمحاربة هذا الفيروس، والعمل على شفاء المصابين، وقدم دانى روز، الظهير الإيسر لفريق توتنهام الإنجليزي، والمعار حاليا لصفوف فريق نيوكاسل يونايتد، مساعدة للأطباء فى احدى مستشفيات إنجلترا، من خلال إرساله مئات وجبات البيتزا، لشكرهم على المجهود الكبير الذى يقومون به فى ظل هذه الأزمة.

تعانى إنجلترا، من خطر فيروس كورونا المستجد، مثل غالبية بلاد العالم، خلال الوقت الحالى، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 4 ألاف شخص هناك.

جدير بالذكر أن، السبيرز، أعار دانى روز، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف فريق نيوكاسل يونايتد، حتى نهاية الموسم الحالى.

كانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أعلنت عن، تمديد تأجيل مباريات البريميرليج حتى يوم 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق المنافسات مرة أخرى، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستمرة.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 

وجبات البيتزا مع الاطباء (1)
وجبات البيتزا مع الاطباء 

 

وجبات البيتزا مع الاطباء (2)
وجبات البيتزا مع الاطباء 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة