أكرم القصاص

على طريقة صديقة رونالدو.. زوجة حميد أحداد تقص شعر لاعب الزمالك

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:43 ص
على طريقة صديقة رونالدو.. زوجة حميد أحداد تقص شعر لاعب الزمالك حميد أحداد وزوجته
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر حميد أحداد، لاعب الزمالك المعار إلى الرجاء المغربى صوراً عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، خلال قيام زوجته بقص شعره، على طريقة صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي.

وتقترب نهاية إعارة "حميد أحداد" لاعب الزمالك إلى الرجاء في الصيف المقبل، واستطاع أسد الأطلسى تقديم مستوى مميز مع الفريق المغربي والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية ليضرب موعدا مع فريقه السابق الزمالك فى البطولة القارية التى يشوبها الغموض فى الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذى قلب الخريطة الرياضية على مستوى العالم.
 
2زوجة حميد احداد
زوجة حميد احداد

حميد احداد وزوجته
حميد احداد وزوجته

حميد أحداد
حميد أحداد

زوجة حميد احداد
زوجة حميد احداد

وقرر مسئولو الزمالك تأجيل حسم مصير حميد أحداد لحين عقد اجتماع مع  الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق و معرفة مدى إحتياجه للاعب خلال الفترة المقبلة عقب نهاية إعارته ولكن ماذا يخبرنا ميزان الأرقام عن نجم الرجاء وهل تمنحه صك العودة لميت عقبة.

كان المغربى حميد أحداد مهاجم الزمالك المعار للرجاء المغربى نشر عبر حسابه على إنستجرام جانب من تدريباته فى "البلكونة" أثناء العزل المنزلى للحفاظ على لياقته البدنية، واشترط مسئولو الزمالك تفعيل الرجاء المغربى لبند شراء حميد أحداد جناح الفريق الأبيض المعار إلى نظيره المغربى للموافقة على مشاركته أمام الزمالك فى اللقاء الذى كان مقرراً إقامته فى مايو المقبل قبل توقف النشاط الكروي فى العالم بسبب فيروس كورونا.
 
ويقتضى العقد المُبرم بين الزمالك والرجاء بمنع مشاركة أحداد أمام الفريق الأبيض الذى أعاره لنظيره المغربى مطلع الموسم الجارى، وذلك بعد أن قضى داخل قلعة ميت عقبة موسمًا شارك خلاله فى 23 مباراة بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز و10 مواجهات فى الكونفدرالية، أحرز خلالهم هدفًا، وتلقى 4 إنذارات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة