خالد صلاح

عدلي القيعي: 3 آلاف جنيه منعت انتقال حسن شحاتة إلى الأهلي

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 12:05 ص
عدلي القيعي: 3 آلاف جنيه منعت انتقال حسن شحاتة إلى الأهلي حسن شحاته
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عن أن 3 آلاف جنيه منعت ضم حسن شحاتة نجم الزمالك السابق للنادي الأهلي بعد حصوله على لقب أفضل لاعب بآسيا عندما كان محترفًا بالكويت.

وقال عدلي القيعي في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" علي قناة النادي الأهلي: "الأهلي  كان يريد التعاقد مع حسن شحاتة في فترة السبعينيات وسبب فشل الصفقة أن تكلفة انتقال حسن شحاتة ستكلف خزينة الأهلي ما يقرب من 3 آلاف جنيه".

وكان عدلي القيعي قد أكد أنه يجب تطبيق مبدأ الشفافية المالية التي ينادي بها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وهي ألا تزيد مصاريف النادي عن التزامته المادية، مضيفًا أن النادي الأهلي من الأندية القليلة التي لها ميزانية خاصة لكرة القدم منفصلة عن ميزانية النادي، مؤكدًا أنه لا يوجد لاعب في تاريخ القلعة الحمراء قام بشكوى النادى بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية .

فيما أرسل عدلى القيعى رسالة الى منتقدى تصرف مجلس إدارة القلعة الحمراء فى التعامل مع التجديد للاعبين الكبار وتقديم الشكر إلى حسام عاشور قائد الفريق، قائلاً: "يوجد بعض الأشخاص تتواجد فى أندية منافسة تعطى نصيحة للآخرين دون العمل بها فى قائلاً: "فاقد الشيء لا يعطيه".

وكلفت لجنة التخطيط بالأهلي جهاز الكرة بتقديم تقرير يتضمن تفاصيل عقود اللاعبين خاصة الأساسيين منهم، للبدء فى مد العقود التى تنتهى قريبًا، واستغلال الفترة الحالية التي تشهد توقف المنافسات للدخول فى مفاوضات فورية معهم لتمديد عقودهم.

وتخشى لجنة الكرة بالأهلي من تكرار سيناريو أحمد فتحى مُجددًا مع أي لاعب من القوام الأساسى خاصة وأن مفاوضات النادي مع أحمد فتحى بدأت متأخرة، وعلى الرغم من تقديم النادي عرضاً تاريخياً غير مسبوقاَ لأحمد فتحى إلا أن اللاعب فضل الرحيل وخوض تجربة جديدة.

ونجح الأهلي فى الفترة الأخيرة في تمديد عقود عدداً من نجومه وعلى رأسهم أيمن أشرف ومحمد هانى وعمرو السولية وجونيور أجاى وعلى معلول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة