خالد صلاح

بسبب الظروف الاستثنائية.. إقامة صلاة الغائب على روح رجل الأعمال منصور الجمال عقب صلاة الظهر

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 02:38 ص
بسبب الظروف الاستثنائية.. إقامة صلاة الغائب على روح رجل الأعمال منصور الجمال عقب صلاة الظهر رجل الأعمال منصور الجمال
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يحيى الجمال، نجل رجل الأعمال، منصور الجمال، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "بسبب الظروف الاستثنائية اللى كلنا فيها اليومين دول سوف نقيم صلاة الغائب على روح أبى منصور الجمال، رحمه الله، بعد صلاة الظهر الثلاثاء 7 أبريل”.

ورجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، يعد من كبار رجال الأعمال العاملين فى مجال العقارات، وتخرج فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة وهو فى عمر الـ28 عامًا، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث امتلك العديد المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم.

وحصل منصور الجمال، على درجة الدكتوراة فى الاقتصاد من جامعة باريس، فى نظرية الاحتمالات الاقتصادية وتأثيرتها على السياسة، ودرس فى كلية الحقوق برغبة من والده، على الرغم من ميوله إلى دراسة علم الرياضيات.

وتزوج رجل الأعمال منصور الجمال، من الفنانة ليلى علوى.

ومن أبرز أقوال رجل الأعمال، منصور الجمال، "أن الحياة عبارة عن تحدى، ولابد من المثابرة والجد فى العمل والتعلم المستمر للاستمرار فى النجاح".

وتوفى اليوم، رجل الأعمال، منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وبعد صراع مع المرض.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن الحالة الصحية لمنصور الجمال، تدهورت خلال الأيام الماضية، بعد أن شعر بأعراض أنفلونزا، وعند إجراء الكشف الطبى، والتحاليل المعملية، ثبت إصابته بالتهاب رئوى حاد، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى، نظرًا لتعرضه لـ"نزلة شعبية حادة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة