أكرم القصاص - علا الشافعي

يسرا تحكى كيف واجهت شبح الإصابة بالسرطان قبل 20 عاما وتبكى بعد الحديث عن أمها ..فيديو

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:52 م
يسرا تحكى كيف واجهت شبح الإصابة بالسرطان قبل 20 عاما وتبكى بعد الحديث عن أمها ..فيديو يسرا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة يسرا عن أسرار إصابتها القديمة بسرطان الدم "اللوكيميا"، موضحًة أنها واجهت شبح الإصابة بالمرض بمفردها وأخفت ما قاله لها الأطباء بشأن مرضها عن الجميع وكذلك والدتها، وكانت تنتظر نتيجة تحليل برعب لأنه قبل 20 عامًا كانت التكنولوجيا في النتائج والعلاج من المرض ليست كما هي اليوم، قائلة :"وقتها كان خطر مش كل الناس مكانتش بتعدي منه".

ودخلت الفنانة يسرا في نوبة بكاء بسبب حديثها عن والدتها التي فارق الحياة قبل عدة أشهر، كاشفًة عن الرسالة الأخيرة التي وجهتها لها والدتها قبل وفاتها فقالت: "وحشتني أوي أمي"، لافتة أن أخر كلماتها لها كانت :" مسكت إيدي مرتين وقالتلي خدي بالك من نفسك قولتلها حاضر بس أنا كويسة المهم إنتي"، وذلك خلال حوارها فى برنامج "دبي كروز" التي تقدمه الفنانة ميساء مغربي علي قناة دبي.

يسرا
يسرا

 

وأكدت يسرا أنها سعيدة بزوجها الذي يتفهم طبيعة عملها ويفتخر به، قائلة: "مكنتش أحلم إني يكون عندي زوج زيه ومن غير وجوده في حياتي أعتقد مكنتش وصلت للي أنا فيه وبدعي ربنا يخليهولي وخالد بالنسبة لي هي حياتي".

dubaicruiseshow_92076176_2863102183775617_2318575149960243759_n

وتابعت قائلًة: "هو طول عمره بيقولي إنتي أحلى حاجة في حياتي حصلتلي وهو كمان أحلى حاجة في حياتي حصلتلي وهو من أحلى وأنضف الحاجات اللي حصلتلي".

كما اعترفت النجمة يسرا، بفشلها في محاولة تلطيف الأجواء بين الفنان الكبير عادل إمام، وبين المخرج المصري الراحل يوسف شاهين، وأكدت أن فشلها تم إثباته لعدم استطاعتها الجمع بينهما في فيلم سينمائي.

يسرا 2
يسرا 

 

وتشارك النجمة يسرا حاليا فى مسلسل "دهب عيرة"، وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة