أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير القوى العاملة عن تأخير صرف المنحة: نضع خريطة لكل محافظة حتى لا يحدث تزاحم

الإثنين، 06 أبريل 2020 10:58 م
وزير القوى العاملة عن تأخير صرف المنحة: نضع خريطة لكل محافظة حتى لا يحدث تزاحم وزير القوى العاملة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه يجرى تسجيل البيانات المتعلقة بالعمالة اليومية وغير المنتظمة بما فى ذلك رقم هواتفهم الخاصة، وتابع: "سيتم إرسال رسائل لهم بموعد صرف الإعانات والأماكن التى سيصرفون منها"، مشدداً على أنه اعتباراً من يوم الأحد سيتم صرف المبالغ التى وجه بها الرئيس لعمال اليومية.

وأضاف "سعفان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الأمر لن يكون مقتصرا على مكاتب البريد ولكن سيكون هناك بعض فروع البنوك حتى لا يحدث تزاحم يضر بصحة المصريين.

وأكد وزير القوي العاملة أن الوزارة تحاول ترتيب الأمر وسيكون الصرف في مكاتب البريد، كما أن هناك مجموعة عمل تضع خريطة لصرف كل محافظة كى لا يحدث تزاحم، وهذا سبب التأخير في صرف المنحة المقررة.
 
وتابع: "حريصون على صحة وكرامة المواطن المصرى.. الدولة المصرية مستهدفة وأعداء الدولة المصرية خبراء فى ترويج الشائعات"، مشيراً إلى أن العمالة غير المنتظمة كانت تتلهف موعد صرف الإعانات، الأمر الذى جعلهم يتدافعون أمام البنوك اليوم بعدما روج البعض شائعات متعلقة بموعد الصرف".

ولفت وزير القوى العمالة، إلى أن عمال اليومية هم الأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى، يولى اهتماما كبيرا بعمال مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة