محمد ثروت: كورونا رسالة لكل العالم.. وعاوزين ندعى يارب سامحنا واغفر لنا

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:20 ص
محمد ثروت: كورونا رسالة لكل العالم.. وعاوزين ندعى يارب سامحنا واغفر لنا محمد ثروت
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان محمد ثروت على حفل "المناجاة" التي ستعقد في النصف من شعبان "أونلاين" عبر اليوتيوب في ظل الأوضاع الراهنة، قائلاً "أعتز بإحياء هذه الليالي لرفع الروح المعنوية للناس في هذه الأوضاع"، مضيفا:"عندما طرحت علىَّ الفكرة رحبت بها على الفور لأني كنت معتاد أحييها كل عام وأحرص أن لا تتسبب الأوضاع الراهنة في تعطيل إحياء هذه اليللة المباركة"، مشيرأً في  مداخلة بالفيديو مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، "الحفل سيعقد في حديقة خاصة لي في منزلي عبارة عن مزرعة كبيرة وسوف نحرص على المسافات الملائمة بين المنشدين والفرقة الموسيقية.

وأكمل  ثروت قائلاً "حرصت وتشجعت على إحياء هذه الليلة المباركة في ضوء تعرض العالم كله في حدث عالمي جلل كل شوارع عواصم العالم خاوية على عروشها، وتوقفت دور العبادة في كل العالم سواء مسلمة أو مسيحية أو يهودية  أو حتى الهندوسية والبوذية".

وأردف "مش قلقان من فكرة إحياء الحفلة أونلاين رغم أنني من جيل كلاسيكي لاني شايف جمهوري وناسي في كل مكان.. والناس اللي بتحبني موجودة.. هغني وأتخيل جمهوري قدامي وكأني في حفلة مباشرة"، مشيراً إلى أن الليلة المباركة فرصة للتضرع لله في هذا الوقت الدقيق عشان نقول لربنا "سامحنا واغفرلنا وارفع البلاء عنا"، وتابع "ماحصلش على مر التاريخ أن يكون انتقام السماء من الأرض في شكل عالمي، كان العذاب على مر التاريخ مرتبط بواقعة ما أو حدث ما.. كورونا المرة دي رسالة لكل العالم والأجناس بمختلف انتمائتها وأعمارها ودينها وعرقها".

وتابع  ثروت "أنا من أنصار التجارب زي ما قال أستاذنا الكبير محمد عبد الوهاب.. كل مرحلة لها مواكبة ومعاصرة ومش قلقان من تجربة إحياء الحفل أونلاين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة