فيديو.. مشرحة متنقلة فى لندن لضحايا فيروس كورونا

الإثنين، 06 أبريل 2020 06:00 ص
فيديو.. مشرحة متنقلة فى لندن لضحايا فيروس كورونا لندن
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم، فيديو لمشرحة متنقلة في لندن لضحايا فيروس كورونا، وأدخلت السلطات البريطانية مشرحة منتقلة جديدة في الخدمة، للتماشي مع الوضع الراهن فيما يخص وباء فيروس كورونا داخل العاصمة لندن.

وجرى وضع هذه المشرحة في مكان استخدم سابقا لموقف شاحنات القمامة بالقرب من المدرسة الابتدائية شرقي لندن.

وسجلت بريطانيا، خلال الساعات الـ24 الماضية، أكبر ارتفاع يومي للمتوفين جراء فيروس كورونا المستجد بواقع 708 حالات، لترتفع الحصيلة الإجمالية للوفيات المرصودة في البلاد إلى نقطة 4313، ما يجعل المملكة المتحدة الدولة السادسة عالميا من حيث هذا المؤشر وسط تحذيرات الحكومة من أن هذه الأعداد ستواصل زيادتها بشكل حاد.

وكان نيل فيرجسون الأستاذ في جامعة إمبريال كوليدج لندن، والذي ساعد في تحديد شكل استجابة الحكومة لتفشي فيروس كورونا، قال إن عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس في المملكة المتحدة قد يرتفع إلى ما بين سبعة آلاف وعشرين ألفا في ظل الإجراءات المتخذة لإبطاء انتشاره.

وأضاف الأستاذ الجامعي المختص في علم الأوبئة في مقابلة ببرنامج آندرو مار الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كان لدينا منحنى ينمو تصاعديا من حالات العدوى والذي أوقفناه في مرحلة ما".

وتابع قائلا "ليست لدينا حاليا القدرة على تحديد عدد من أصيبوا بالعدوى، سيأتي هذا مع اختبارات الأجسام المضادة، لذا فإننا نجري تقديرات إحصائية لهذا وهي تقديرات تخضع لدرجة معينة من الشك".

وأضاف "نعتقد أنها قد تكون عند أي نقطة بين نحو سبعة آلاف أو أعلى كثيرا إلى ما يزيد قليلا عن 20 ألفا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة