طارق راشد يكشف عن مبادرة وادى دجلة تجاه أطفال الشوارع والعمالة اليومية

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:49 ص
طارق راشد يكشف عن مبادرة وادى دجلة تجاه أطفال الشوارع والعمالة اليومية فريق وادي دجلة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق راشد، رئيس نادى وادي دجلة، إن ناديه أطلق مبادرة تجاه أطفال الشوارع والعمالة اليومية المتضررة من انتشار فيروس كورونا.
 
 
وقال طارق راشد، خلال تصريحات تليفزيوينية، إن مجموعة أندية وادى دجلة، قرروا المساهمة بمخزون الطعام في جميع الأندية بمحافظات مصر، والذي يقدر بنحو 5000 كيلو من اللحوم والخضراوات، بحيث يوزع نصفه على أكبر عدد من العمالة اليومية والعمالة الغير منتظمة في مختلف المناطق في محافظتي القاهرة والإسكندرية، لدعم عائلاتهم والتخفيف عن سوق العمالة الغير منتظمة.
 
 
وأوضح طارق راشد، إن النصف الآخر من مخزون الطعام، سيوجه إلى احد المؤسسات  الخاصة بحماية أطفال الشوارع، والذي سيصرف على وجه التحديد في أربعة ملاجئ مندرجين تحت رعاية وإدارة المؤسسة.
 
 
وأضاف:" دورنا غير مقتصر على إعداد وتهيئة الكوادر الرياضية المجهزة، بل يشمل إسهاماتنا نحو المجتمع وخاصًة في تلك الظروف الاستثنائية التي تتطلب تكاتفنا جميعًا ".
 

وتابع "فى ظل تلك الظروف الاستثنائية التى تتطلب تكاتفنا جميعًا لرعاية ورفع مستوى الوعى عن الفئات التى تحتاج إلى دعم، مثل أطفال الشوارع أو العمالة غير المنتظمة والتي أدت الأوضاع الحالية إلى توقف أعمالها ومكوثها فى المنزل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة