أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يدعم وليد سليمان: عطاء بلا حدود.. تألق مستمر

الإثنين، 06 أبريل 2020 08:06 م
الأهلي يدعم وليد سليمان: عطاء بلا حدود.. تألق مستمر وليد سليمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، علي دعم وليد سليمان لاعب الفريق، بعد أزمته الأخيرة مع منتقديه، وقامت بنشر صورة اللاعب معلقه عليها: "عصاء بلا حدود .. تألق مستمر".

 

وليد سليمان
وليد سليمان

قام وليد سليمان لاعب النادى الأهلى بالرد على منتقديه بتغريده عبر صفحته الشخصية على تويتر، معلقا: القافلة تسير و.........

وتعرض وليد سليمان لانتقاد من عدد من المحللين وأبرزهم إبراهيم سعيد الذى وصفه بأنه لاعب ضعيف ولا يستحق الملايين.

وبات وليد سليمان الناجى الوحيد والفائز الأكبر من رحيل الأربعة الكبار فى الأهلى، بعد ما شهدت الأيام الماضية جدلا كبيرا حول تجديد عقود حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحى وشريف إكرامى، فرحل ثلاثة منهم وبقى الحاوى وحيدا فى صفوف الأهلى للموسم المقبل.

وتعامل الأهلى باحترافية شديدة مع تجديد ملف رباعى الفريق الكبار، وأسند الأمر برمته إلى لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وكذلك بتوصيات من الجهاز الفنى للفريق وعلى رأسه السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للقلعة الحمراء .

جدد مسئولو النادي الأهلي عقد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لمدة موسمين، بعد الجلسة التي عقدت بين الحاوي ولجنة التخطيط بالنادي التي يرأسها محسن صالح، وأعلن  الأهلى عن التجديد لوليد سليمان.

ووقع  وليد سليمان لاعب الاهلي مؤخراً على عقود تجديده مع القلعة الحمراء مقابل 22 مليون جنيه في موسمين خالصة الضرائب، بواقع 11 مليونا فى الموسم الواحد، على أن يتم استثناء اللاعب من نسبة المشاركة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة