خالد صلاح

ميريهان حسين ترد على متابع يهاجمها:"أذهب إلى الجحيم"

الإثنين، 06 أبريل 2020 03:00 م
ميريهان حسين ترد على متابع يهاجمها:"أذهب إلى الجحيم"  ميريهان حسين
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الفنانة ميريهان حسين هجوما حادا على متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، بعد الانتقادات التي وجهت لها بعد نشرها صور من كواليس برنامج هزر فزر للفنانة هنا الزاهد بسبب تجمعهم في وقت واحد في تلك الظروف من وجه نظرهم، لترد ميريهان بكل قوة  وقد ودافعت عن زملائها في البرنامج، لافته أن تصوير الحلقات تم قبل انتشار فيروس كورونا في مصر وكان في الصين فقط وقتها.

وردت ميريهان على التعليقات التي تلقتها على الصور التي نشرتها، حيث كتب أحد المتابعين، قائلا:"اموال بتطلبوا مننا نقعد في البيت ليه"، لترد عليه قائلة:"متصورة من فترة كان الفيروس لسه ماظهرش غير في الصين"، وردت على متابع أخر قائلة:" أذهب إلى الجحيم".

ميريهان حسين
ميريهان حسين

 

ميريهان
ميريهان

 

وكان أخر أعمال ميريهان حسين مسلسل "ختم النمر"، الذي حقق نجاحا كبيرا من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

وشاركت ميريهان حسين مؤخراً فى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود ياسين والذى تم عرضها على قناة ON E، حيث قامت ببطولة حكاية "اكدب عليا شوية" مع مراد مكرم، مؤمن نور وصبا الرفاعى وطاهرة وأسما سليمان وظهور خاص للفنانة ألفت عمر والفنان أمير شاهين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى والمنتج أحمد عبد العاطى.

وانضمت الفنانة ميريهان حسين إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيرها من النجوم والنجمات فى الفن والرياضة، الذين انضموا إلى التطبيق خلال الأيام الماضية، لشغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى الذى تفرضه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وتقمصت ميريهان حسين شخصية النجمة منى زكي في مسرحية "كدة اوكيه"، ونشرت الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه قائلة :"أنا النداهة ندهتني وعملت تيك توك أهو ..حاسة اني رجعت ستار اكاديمي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة