خالد صلاح

كمامة وعجلة وصحبة حلوة وكلب..أدوات المغنى آشر لمواجهة ملل الحظر

الإثنين، 06 أبريل 2020 03:30 م
كمامة وعجلة وصحبة حلوة وكلب..أدوات المغنى آشر لمواجهة ملل الحظر آشر
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المغني الأمريكي آشر يشعر هو أيضا بالممل من الجلوس في المنزل بسبب الحظر ونصائح الحكومات بالجلوس في المنزل لتفادي تفشي فيروس كورونا الوباء الذي يهدد العام أجمع، إلا أن آشر كسر الملل بنزهة علي الدراجة بصحبة صديقته الجديدة جنيفر جويكوتشيا وكلبه حيث رصدتهما عدسات المصوريين وهما يتجولان في شوارع لوس أنجلوس مرتدين الكمامة غير طيبة عبارة عن شال علي منطقة الأنف والفم.
 
تأتي علاقة آشر وصديقته الجديدة بعدما انفصل عن زوجته جريس ميجال والتى قدمت إلى المحكمة فى جورجيا وأعلنت "يو إس ويكلى" أنها أكدت الإجراء القانونى، وذلك وفقا لما ذكره عدد كبير من المواقع الفنية، من موقع "The Blast" و"جاست جيرد".
 
 آشر وكريس ميجال بدأت علاقتهما فى عام 2009 عندما كانا يعملان معا على أحد المشروعات الموسيقية، بينما تزوجا فى سبتمبر عام 2015 بعد قصة حب قوية، وكانت علاقتهما محط تركيز وسائل الإعلام الفنية من اليوم الأول لإعلان زواجهما.
 
وكان المغنى الأمريكى الشهير "أشر" زار مصر وسافر إلي واحة سيوة  للاستمتاع بإجازته وقضاء عدة أيام وسط الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة التى تتميز بها سيوة وحرص أشر على توثيق تلك الزيارة بنشر صور له عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"،  أثناء استمتاعه بالإجازة فى واحة سيوة، بالإضافة إلى ارتداء الزي التقليدي لأهل الواحة.
 
ولم يكتف أشر بزيارة واحة سيوة فقط، بل حرص على زيارة أهرامات الجيزة والتقاط الصور بجانب الهرم تخليدًا لتلك الزيارة واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى زيارة المغنى والممثل العالمى أشر وقتها بحفاوة شديدة وانهالت التعليقات المرحبة به على أرض الكنانة عبر حسابه على فيس بوك، مغردين باللغة الإنجليزية "welcome to Egypt”.
 
اشر (1)
اشر (1)

اشر (2)
اشر (2)

اشر (3)
اشر (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة