خالد صلاح

قصة "بوسة" حفيد عمر الشريف لصديقه ليلة رأس السنة

الإثنين، 06 أبريل 2020 01:49 م
قصة "بوسة" حفيد عمر الشريف لصديقه ليلة رأس السنة حفيد عمر الشريف
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق عمر الشريف جونيور حفيد النجم عمر الشريف حضور الحفلات الصاخبة التي يحضرها الكثيرين وهو ما يظهر في الكثير من الصور التي يلتقطها و ينشرها عبر صفحاته المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ، ومن أبرز الصور التي أثارت الكثير من الجدل هي الصورة التي التقطها حفيد عمرالشريف خلال احتفاله بليلة رأس السنة وقدوم عام 2020 مع صديقه حيث ظهر الثنائي وهما يتبادلا القبلات الساخنة بإحدي الحفلات.

وبمجرد أن نشرها في ذلك الحين علق حفيد عمر الشريف الذي يؤكد دائما انه مثلي الجنس علي الصورة فكتب : " دعونا نجعل هذا عقدا من الحب والقبول ينتصر على الكراهية والتعصب.. نبدأ عام جديد بأمنية و قٌبلة " ، و كأن قبلته لصديقه هي التي تؤمن له العام وهو بالتأكيد ما أثار الكثير من الجدل حول العالم .

حفيد عمر الشريف يقبل صديقه

حفيد عمر الشريف يقبل صديقه

و بمقطع فيديو قصير ظهر حفيد عمر الشريف خلال تقبيل صديقه له وذلك خلال حضوره Elton John Oscar's Party الذي أقيم شهر فبراير الماضي.

يذكر أن حفيد عمر الشريف جونيور اثار مؤخرا ضجة بعد ظهوره و هو يرتدي صدر ملونة خاصة بمايوة "بيكيني" علي احدي الشواطئ  و توقع الكثيرين أنها اجرأ صورة علي الاطلاق إلا إن صفحته الشخصية علي موقع " إنستجرام " والتي تضم أكثر من 28  الف شخص تحتوي علي العديد من الصور التي حرص مرتادي الصفحة علي انتقادها ومن أبرز هذه الصور هي الصورة التي ظهر بها حفيد عمر الشريف و هو يستعرض مؤخرته  ، و من أكثر الصور الصادمة لحفيد عمر الشريف هي التي ظهر فيها بعد ان تخلي تماما عن " البنطلون " الذي يرتديه ، فتسببت الصورة في سلسلة طويلة من اثارة الجدل حول اتخاذ حفيد عمر الشريف خطوه التقاط هذه الصورة التي من الصعب أن تجدها علي صفحة المشاهير أصحاب الجذور العربية .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة