خالد صلاح

خبير لوائح: الجبلاية لا تملك تحديد مصير الدورى..وتكافؤ الفرص يصدم الأهلاوية

الإثنين، 06 أبريل 2020 04:42 م
خبير لوائح: الجبلاية لا تملك تحديد مصير الدورى..وتكافؤ الفرص يصدم الأهلاوية الدورى ينتظر تحديد المصير
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد فضل الله، خبير اللوائح والقوانين الرياضية بالفيفا، أن اتحاد الكرة ليس من حقه اتخاذ أى قرار بشأن استكمال مسابقة الدورى من عدمه، والأمر كله فى قبضة الأندية المشاركة فى المسابقة لها حق القرار النهائى.

وتتوقف مسابقة الدورى ضمن الإجراءات الاحترازية الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، ومازال اتحاد الكرة يتمسك باستمرار البطولة مع حالة ترقب فى جميع الأندية لقرار حاسم حتى تستطيع توفيق أوضاعها وملفاتها الكروية.

ويؤكد خبير اللوائح والقوانين الرياضية بالفيفا أن مصير الدورى سيكون خلال عقد جلسة للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى يحضرها مسئولو الأندية المشاركة فى الدورى ويتخذون قرارا نهائيا بمصر الدورى باستكماله أو إلغائه، ومن خلال تصويت على الأمر، وما يؤكد هذا قرار اتحاد الكرة بعقد اجتماع للأندية بإقرار الاستبدال فى وسط الموسم رغم عدم وجود البند فى بداية المسابقة.

وشدد محمد فضل الله على استحالة إعلان الأهلى بطلا للدورى هذا الموسم فى حال اتخاذ قرار بعدم استكمال الدورى بسبب كورونا، لأن ذلك يخل بمبدأ عدم تكافؤ الفرص، ورغم أن الأهلى يتصدر المسابقة برصيد 49 نقطة من 17 مباراة بفارق 16 نقطة عن المقاولون صاحب الوصافة والذى خاض 18 مباراة، ومازال عدد كبير من مباريات الدور الثانى للدورى لم تلعب حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة