خالد صلاح

ويكشف كواليس المكالمة الهاتفية بينهما

الإبراشى يعرض أغنية محمد منير الجديدة: الكينج أصر على تحية جيش مصر الأبيض

الإثنين، 06 أبريل 2020 03:13 ص
الإبراشى يعرض أغنية محمد منير الجديدة: الكينج أصر على تحية جيش مصر الأبيض الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن المطرب محمد منير لديه مشروع وطنى منذ بدايته فى المسيرة الفنية، موضحاً أن الكينج مهموم بشكل دائم بكل قضايا الوطن وذلك يظهر فى كل أغانيه حتى التى كان يغنى خلالها للحب والشباب، وتابع:"وبحس منير المرهف ونظراً لما تمر به مصر خصنا بأغنية "يا مصر أنت الحقيقة" إهداء منه إلى جيش مصر الأبيض.

وعرض "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، الأغنية على الهواء، والتى كانت كلماتها: "يا مصر أنت الحقيقة، وأنت اغترابي وشقايا، وأنت اللي عندك دوايا، علمني حبك في عبارة.. سهلة بسيطة وعفية.. شرط المحبة الجسارة.. شرع القلوب الوفية".

 

وعقب "الإبراشى"، قائلاً: "بإحساس محمد منير العميق وجه التحية لجيش مصر الأبيض.. وأنا كنت بتكلم معاه منذ قليل ورغم أنه يحاول التغلب على آلامه، ربنا يشفيه، إلا أنه قال لابد من توصيل هذه الرسالة، مشيراً إلى أنها لمحة بسيطة ولكنها مؤثر وتصل بشكل أسرع لجيش مصر الأبيض.

وأشار "الإبراشى"، إلى أن اليوم يواكب اليوم العالمى للضمير، وذلك يعد مناسباً لمخاطبة الجميع وبخاصة من يستغلون أزمة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد 19"، موضحاً أنه فى ظل الكوارث والأوبئة نعول على الضمير ونخاطبه، وتابع: "هناك شعار نرفعه منذ القدم وهو يد تحارب ويد تبنى، وهذا الشعار نحتاجه الآن".

 

وأضاف "الإبراشى"، أنه لا يمكن أن تتوقف عجلة البناء فى ظل ما تشهده البلاد الآن، ولكن مع الأخذ فى الاعتبار كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية، وتابع: "الأزمات تسقط الأقنعة، ورأينا خلال الفترة الراهنة دعوات بها أيادى إخوانية تدعو المصريين إلى التجمع والإضرار بالصالح العام للدولة المصرية، وتضر بصحة المصريين أيضاً".

 

وشدد "الإبراشى"، على أن جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم أزمة كورونا، للنيل من المصريين، وتابع: "منحط سياسياً من يستخدم الأزمات، ونحن جميعاً نعلم أن الإخوان لا علاقة لهم بالإنسانية والآدمية، وهم فى خلاف مع الشعب وليس النظام، وسوف يستمرون فى استثمار الوباء من أجل قت المصريين".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة