خالد صلاح

أزارو صداع فى رأس فايلر رغم رحيله.. تألق النجم المغربى يجبر مدرب الأهلى على إعادة النظر فى استعادته.. أرقام أسد الأطلسى تتفوق على مروان وبادجى.. أحمد بلال يؤيد عودته للقلعة الحمراء.. وعمارة يرى ابتعاده أفضل

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:14 م
أزارو صداع فى رأس فايلر رغم رحيله.. تألق النجم المغربى يجبر مدرب الأهلى على إعادة النظر فى استعادته.. أرقام أسد الأطلسى تتفوق على مروان وبادجى.. أحمد بلال يؤيد عودته للقلعة الحمراء.. وعمارة يرى ابتعاده أفضل وليد أزارو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، صداعاً فى رأس السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للقلعة الحمراء، بعد تألق الأول مع الفريق السعودى خلال المباريات التى خاضها، ليؤكد أنه لم يحصل على الفرصة المناسبة مع الفريق الأحمر مع المدرب السويسرى.

بنهاية إعارة أزارو إلى الاتفاق من المقرر أن يعود اللاعب إلى النادي الأهلي من جديد، ولأنه رحل عن الفريق الأحمر بسبب خلافات مع مدرب الأهلي، فعودته رغم تألقه لن تكون سهلة، وهو ما اختلف حوله خبراء الكرة بين مؤيد لعودته ورافض لموقفه.

تألق المغربى يجبر السويسرى على إعادة النظر
 

منذ رحيله عن الأهلي بعد أزمته مع مدرب الأهلي لعدم منحه الفرصة الكافية للمشاركة مع الفريق، تألق وليد أزارو بشكل واضح مع الاتفاق السعودى، حيث شارك النجم المغربي فى 7 مباريات مع فريقه الجديد سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفاً آخر لزملائه بالفريق، وهو ما يستدعي إعادة نظر من فايلر قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مهاجم الأهلي.

أرقام أسد الأطلسى تتفوق على مروان وبادجي
 

فى لغة الأرقام التى لا تعرف المجاملة، يتفوق وليد أزارو بشكل واضح على ثنائى هجوم الأهلي الحالي مروان محسن وأليو بادجى، حيث شارك المغربي مع الأهلي في 89 مباراة سجل 41 هدفاً وصنع 16 آخرين، بينما شارك مروان محسن فى 67 مباراة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 6 آخرين، فيما شارك بادجى فى 7 مباريات سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع هدفين.

أحمد بلال يؤيد عودة هداف الدوري
 

أكد أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، أن عودة وليد أزارو ستكون إضافة قوية للفريق فى الفترة المقبلة، موضحا أنه ليس لدى الأهلي سوى ثنائي هجومي فقط هما مروان محسن وأليو بادجي، وحتى الآن مازلنا نستكشف بادجى لا نعلم هل هو مهاجم جيد أم لا، ووليد أزارو لاعب لديه سرعات ومهارة، ستكون عودته مفيدة للفريق.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق، فى تصريحات خاصة، وليد أزارو ممكن بعد عودته والتعامل الجيد من المدير الفني والجمهور أن يتألق مع الفريق، ولا يجب أن ننسى أنه كان هداف الدوري العام الموسم قبل الماضى، فهو يحتاج فقط إلى استعادة الثقة من خلال ثقة فايلر والجماهير، وهذا سيجعل له تأثير إيجابي الفترة المقبلة.

عمارة يرى البعد عن القلعة الحمراء أفضل للاعب
 

بينما أكد محمد عمارة، نجم النادي الأهلي السابق، أن وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء، هو أحد اللاعبين المهمين والموهوبين فى مركز المهاجم الصريح، أما عودته بعد انتهاء مدة إعارته بالسعودية فقال عمارة، "وليد أزارو لاعب مهم للأهلي، ولكن واضح من تصريحات فايلر أن ليس لديه قناعات باللاعب".

وأضاف عمارة، في تصريحات خاصة، فى التصريحات السابقة لمدرب الأهلي قال إن أزارو فى الماضي كان لاعباً مهماً وبيكسب الأهلي، ولكن مع فايلر يبدو أن السويسرى غير مقتنع  به وعدم رجوع المغربي سيكون مفيد لأزارو ذات نفسه، ماذا ستفيد عودته  والمدرب لن يلعبه وتحدث مشاكل مرة ثانية، وجوده خارج الأهلي لمصلحته اولا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة